عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكبير أوي 8 وامبراطورية ميم.. قائمة مسلسلات رمضان 2024 على watch it

مسلسلات رمضان 2024
مسلسلات رمضان 2024 على منصة watch it

أعلنت منصة watch it الرقمية عن القائمة المبدئية لمسلسلات رمضان 2024 المعروضة عليها، والتي شملت عدد من الأعمال الدرامية المتنوعة بين الشعبي والكوميدي والذي يناقش قضايا اجتماعية هامة، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أبرز هذه الأعمال.

مسلسلات رمضان 2024 على watch it

ويعرض على watch it ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، مسلسل أحمد العوضي الجديد الذي تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي تشويقي، ويخوض بطولته إلى جانب كلا من النجومرياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، دينا فؤاد، أحمد عبد الله، سلمى عثمان، محمد علاء، كارولين عزمي، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، دنيا المصري، أحمد عبد الله، الطفل منذر مهران، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

مسلسلات رمضان 2024 على watch it 

مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة 

ويأتي ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 على منصة watch it، مسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة والذي يخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم عايدة رياض والفنان أحمد رزق والفنان سيد رجب والفنانة صفاء الطوخي والفنانة رحاب الجمل والفنان تامر أمين والفنانة الشابة ملك قورة والفنانة دنيا المصري، وهو من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي حول طبيب يعيش في نزلة السمان ويتعرض لعدد من المواقف المختلفة.

مسلسل بيت الرفاعي على منصة watch it 

امبراطورية ميم بطولة خالد النبوي 

ويعرض أيضا على منصة watch it مسلسل امبراطورية ميم، والذي يشهد على عودة الفنانة حلا شيحة للساحة الفنية مرة أخرى بعد إعلان اعتزالها التمثيل منذ فترة ويشارك في بطولته إلى جانبها الفنان خالد النبوي، ويعد العمل نسخة جديدة من فيلم امبراطورية ميم الذي خاض بطولته الفنان أحمد مظهر والفنانة فاتن حمامة ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

مسلسلات رمضان 2024 على watch it 

الأعمال الكوميدية في رمضان 2024 على watch it

وتضم منصة watch it عدد من الأعمال الكوميدية التي من المقرر عرضها في رمضان 2024 من بينها فيلم الكبير اوي 8 وهو من بطولة الفنان أحمد مكي والفنانة رحمة أحمد وعدد من نجوم الفن الآخرين، فضلا عن فيلم بابا جه والذي يخوض بطولته الفنان أكرم حسني، ومن المتوقع أن يحقق العملين نجاحات كبيرة في فترة عرضهم.

ومن بين مسلسلات رمضان 2024 المعروضة على منصة watch it الرقمية أيضا مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق ومسار اجباري بطولة أحمد داش وعصام عمر.

تابع موقع تحيا مصر علي