عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آمال ماهر: فخورة باللي بيحصل في المملكة وبيني وبين تركي آل الشيخ نجاحات كبيرة

آمال ماهر
آمال ماهر

حرصت الفنانة آمال ماهر في أول لقاء تليفزيوني لها على توضيح حقيقة تعرضها للاختطاف بعد انتشار شائعات منذ فترة تفيد بذلك، فضلا على توضيح علاقتها بالمستشار تركي آل الشيخ بعد الأزمات التي كانت قد حدثت بينهم في وقت سابق.

آمال ماهر عن السعودية: مبسوطة بالتطور اللي حاصل فيها.. حاجة تشرف 

وقالت آمال ماهر خلال لقاءها مع الاعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية والمذاع على قناة mbc مصر، موضحة رأيها فيما يحدث داخل المملكة العربية السعودية، في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: سعيدة جدا باللي حاصل في المملكة العربية السعودية  والتطور ده تطور للوطن العربي كله وحاجة تخلي الواحد فخور ومتشرف بيها التنظيم والشكل والحاجات المفاجأة الي بتظهر على المسرح كلها حاجات تشرف.

الفنانة آمال ماهر 

وتابعت آمال ماهر حديثها، موضحة طبيعة العلاقة بينها وبين تركي آل الشيخ: كان عندنا علاقة فنية ونجاحات كتير جدا وان شاء الله يبقى عندنا نجاحات تانية ويشرفني اكون في المملكة العربية السعودية وجزء من النجاحات الكبيرة اللي بتحصل في الرياض.

الفنانة آمال ماهر 

آمال ماهر تتحدث عن الاختلاف الحادث في الاغاني 

وكانت قد تحدثت آمال ماهر في بداية اللقاء عن الاختلاف الحادث في الأغنية في الوقت الحالي، قائلة: مبقاش في حاجة اسمها ألبوم الموضوع بقى معتمد على أغنية أو إتنين عشان المستمع مبقاش مستوعب أنه يسمع ألبوم كامل وانا منزلة ٥ أغاني كنا الاول بننزل 10 كنا الدنيا اتغيرت والرتم بقى سريع والمستمع متطلباته بقت مختلفة.

وأضافت آمال ماهر: بحب أسمع كل جديد ولكن أغنياتي مش بحب أسمعها أما يتنزل، والأغنية مبقتش بعملت كام بقت بالتأثير في الشارع لأن أي حد بقى يقدر يعمل أرقام من خلال الناس تكلمك وانت ماشي تقولك أي ده مش من الأرقام.

احدث أعمال آمال ماهر 

وكانت قد طرحت آمال ماهر أغنيات من ألبومها الجديد أنا كويسة وذلك على منصة سبوتيفاي بشكل حصري، وضمت 5 أغنيات وهم: أنا كويسة، أغنية صاحبة عمري، أغنية كسبتوا الرهان، أغنية الحكاية في مشهدين، أغنية أنا الحب، وتعاونت أمال ماهر في ألبومها مع كلا من الشاعر عمرو يحيى، والشاعر أحمد المالكي والملحن بلال سرور والملحن سامح كريم، والموزع كريم أسامة.

تابع موقع تحيا مصر علي