عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

10 صفقات مفاجئة للزمالك| طارق السيد: اتحاد الكرة رشحني لجهاز المنتخب

طارق السيد
طارق السيد

أشاد طارق السيد، نجم الزمالك السابق، بإمكانيات محمد عاطف، المنضم حديثا لصفوف الفريق الأبيض، مشددا على أن أرقامه مع طنطا في دوري المحترفين مميزة.

وقال السيد في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر المذاع على قناة الزمالك: "لم أكن أتوقع على الاطلاق أن يقوم مجلس الزمالك بإبرام 10 صفقات خلال الانتقالات الشتوية خاصة بعد الغرامات المالية التى دفعها المجلس من أجل رفع القيد".

وأضاف: "المجلس فاجئنا بـ 10 صفقات بعد ما كانت الجماهير بتحلم بوجود صفقتين أو 3 في يناير، ونجحنا في حل أزمة خط الوسط خاصة بعد التعاقد مع محمد شحاتة وزياد كمال".

أكد طارق السيد، نجم الزمالك السابق، أن حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، لديه فرصة كبيرة للتأهل إلى كأس العالم 2026 وتحقيق إنجاز كبير.

وقال السيد: "حسام حسن جدير بتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر، وأتمنى التوفيق له مع الفراعنة مثلما حدث مع محمود الجوهري وحسن شحاتة".

وأضاف: "اتحاد الكرة رشحني للتواجد في الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، ولكن لم تتم بشكل رسمي وأعتقد أن الفرصة أصبحت بعيدة ومن الممكن أن أتولى تدريب أحد منتخبات الشباب خلال الفترة المقبلة".

نقل تدريبات الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، نقل التدريبات إلى الملعب الفرعي بستاد الدفاع الجوي، بداية من غد السبت، في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

جاء قرار الجهاز الفني للزمالك بنقل التدريبات الجماعية إلى الملعب الفرعي بالدفاع الجوي؛ لحين انتهاء أعمال الصيانة في ملعب الفريق بمقر القلعة البيضاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للقاء الإسماعيلي، المقرر له يوم 19 فبراير الجاري، في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

واستطاع نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية بعقدة عدة صفقات مهمة على رأسها عبد الله السعيد من بيراميدز وناصر ماهر من فيوتشر، وأحمد حمدي نجم الأهلي السابق ومونتريال الكندي، ومحمد شحاته من طلائع الجيش، وغيرهم من اللاعبين، لدعم القلعة البيضاء في البطولات التي يخوضها وعلى رأسها بطولة الكونفيدرالية والدوري المصري ونهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي المقرر له في مارس.

تابع موقع تحيا مصر علي