عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كوميديا رمضان 2024.. خمسة أعمال تتسابق على رسم الابتسامة بأوجه المشاهدين

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي 8

يشهد السباق الرمضاني المقبل 2024، عرض عدد من الأعمال الكوميدية على الساحة الفنية، للترفيه على الجمهور في الشهر الكريم، ومن المتوقع أن تحقق نجاح واسع وصدى جيد.

مسلسل أشغال شقة 

وجاء على رأس تلك الأعمال التي يرصدها تحيا مصر، مسلسل أشغال شقة وهو من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

مسلسل أشغال شقة 

مسلسل الكبير أوي 8

ويليه مسلسل الكبير أوي 8 بطولة نخبة من النجوم وهم أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير أوي 8

وكانت تدور أحداث الجزء السابع بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة، حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

في حين استمر جونى فى رحلته فى البحث عن اكتشاف ما يريده فيقوم بعمل مشاريع يحاول انجاحها وأحدثها العمل لايف كوتش فى المزاريطة، فيما يظهر الأخ الثالث وهو حزلئوم يدير أعماله الاستثمارية، ويقرر شراء مصنع كبير للشربات ولكن كعادته يقع فى العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية.

مسلسل فراولة 

وينضم للقائمة، مسلسل فراولة بطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد على الذى يعود للدراما بعد غياب 3 سنوات، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقى.

مسلسل بابا جه

بالإضافة إلى مسلسل بابا جه في إطار اجتماعي كوميدي، من خلال علاقة الآباء والأبناء وكيفية مواجهة العائلة للأزمات التي قد تعصف باستقرار الأسرار، حيث يعمل أكرم حسني مديرًا في أحد الفنادق ومتزوج من نسرين أمين وتصبح حياتهما مهددة بسبب تداعيات كورونا، وهو من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي، ومن إنتاج شركة ميديا هب - سعدي جوهر، وتدور أحداثه في 15 حلقة.

مسلسل كامل العدد 2

وتختم القائمة بمسلسل كامل العدد 2 وتدور أحداثه حول أحمد طبيب التجميل الذي يتقابل مع ليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل، وسرعان ما يقعا في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف، وهو بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، ألفت إمام، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، وهو من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي