عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب برينتفورد يفتح صراع التعاقد مع توني في الدوري الإنجليزي

إيفان توني
إيفان توني

تقام مباراة وولفرهامبتون على ستاد مولينيكس ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق العاشر من شهر فبراير الجاري.

 

وصرح الدنماركي توماس فرانك المدير الفني لفريق برينتفورد أنه لن يمانع برحيل مهاجمه الدولي الإنجليزي إيفان توني بعد نهاية الموسم الحالي.

تحيا مصر، وقال الدنماركي توماس فرانك في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برينتفورد وولفرهامبتون:" أعتقد أنه من الجيد رؤية إيفان توني في فريق كبير وينافس على البطولات، سواء رحل في الصيف أو في الموسم القادم سأتمنى له مستقبل جيد مع فريقه الجديد.

لسبب "غريب".. إيقاف مهاجم في الدوري الإنجليزي لـ 8 أشهر - CNN Arabic
 إيفان توني

وتابع توماس فرانك : في سوق الانتقالات الماضية لم يرسل أي فريق عرض لشراء إيفان توني على عكس ما يدار في وسائل الإعلام لكننا نعلم أن هناك العديد من الفرق ترغب في شراء إيفان توني.

كما تحديث أيضًا توماس فرانك عن تقنية الفيديو قائلًا : مقارنة بالموسم الماضي فإن تقنية الفيديو أفضل، صحيح أنه يوجد أخطاء لكنه بسبب تواجد العامل البشري، لقد قرأت التحديثات التي نشرتها 

وجدير بالذكر أن إيفان توني مهاجم فريق برينتفورد يمتلك عقدًا مع الفريق حتى صيف موسم 2025.

مدرب برينتفورد يحسم بشكلٍ نهائي مستقبل إيفان توني - سبورت 360
إيفان توني

إيفان توني

ولعب إيفان توني 126 مباراة مع فريق بريفنتورد منذ انتقاله في موسم 2020-2021، استطاع المساهمة في 91 هدفًا حيث سجل 70 هدفًا وصنع 21 هدفًا في مختلف المسابقات مع فريق برينتفورد.

وفي الموسم الحالي لم يلعب إيفان توني سوى مباراتين مع فريق برينتفورد بسبب تعرضه للإيقاف على غرار قضية المُراهنات والتلاعب في نتائج كرة القدم من قبل رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق برينتفورد

وفي السياق ذاته يستعد فريق برينتفورد بقيادة الدنماركي توماس فرانك المدير الفني للفريق لمواجهة فريق ولفرهامبتون على ستاد مولينيكس ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد فريق برينتفورد في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 12 مباراة بينما يحتل فريق ولفرهامبتون المركز العاشر برصيد 32 نقطة حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 9 مباريات في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

طاقم تحكيم مباراة بريفنتورد وولفرهامبتون

ويُدير المباراة طاقم تحكيم إنجليزي بقيادة سيمون هوبير ويُعاونه الثنائي، آدريان هومليس حكم مساعد أول، وسيمون لونج حكم مساعد ثان، بالإضافة إلى تواجد روب جونز حكمًا رابعًا لمباراة برينتفورد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم بيتر بانكس ويُساعده مات ويلكس لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة برينتفورد وولفرهامبتون ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي