عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم سعيد يكشف عن قرار صارم من جوميز لـ إدارة الزمالك

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

كشف إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، عن أول قرارات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك.

 وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار": "البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، أبلغ مجلس إدارة النادي بإيقاف مفاوضات التجديد مع سداسي الفريق الذي ينتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي من أجل تقييم اللاعبين حتى نهاية الموسم".

التجديد لعواد ومحمد صبحي

وأوضح: "البرتغالي جوزيه جوميز أعطى تعليمات للإدارة بوقف المفاوضات التي كانت قد بدأت بالفعل مع محمد عواد ومحمد صبحي ثنائي حراسة مرمى ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي، الذي يرغب مسؤولو النادي في استمرارهم مع الفريق".

وأضاف: "جوميز أكد للاعبين أن الجميع تحت الاختبار خلال الفترة القادمة من أجل تقييم الموقف الخاص بهم وطالب الجميع بضرورة بذل المجهود خلال الفترة القادمة".

وتابع إبراهيم سعيد: "لا أعتقد أن شيكابالا من ضمن اختبارات جوميز خلال الفترة القادمة، لأن تواجده في الفريق مهم بشكل كبير وبجميع الحالات وهذا ما يعلمه مجلس الإدارة جيدًا"

ومن المقرر أن تنتهي عقود كل من محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء ويوسف أوباما وأشرف روقا ومحمود عبد الرازق شيكابالا بنهاية الموسم الجاري.

غضب جوزيه جوميز

وقال إبراهيم سعيد: "مصدر داخل نادي الزمالك، أكد في تصريحات خاصة أن البرتغالي جوسيه جوميز المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، تواصل مع الإدارة من أجل الاستفسار وتعجبه الشديد من رحيل ثنائي الجبهة اليسرى عبد الله جمعة وحاتم سكر، في ظل غياب أحمد فتوح لمدة تصل إلى شهر ونصف".

وأوضح: "جوميز أكد على عدم إمكانية الاعتماد فقط على محمد عبد الشافي خلال الفترة المقبلة بحكم عامل السن، والإدارة أبلغته بأن رحيل الثنائي جاء لأسباب فنية وعدم ظهورهما بأداء جيد خلال الفترات السابقة".

وأضاف إبراهيم سعيد: "أتعجب من غضب جوميز من رحيل عبدالله جمعة، ورأيه شيء مقلق بالنسبة لي، لأن خلال الفترة الأخيرة اللاعب لم يُشارك ولم يظهر بالأداء المميز التي تجعله غاضب من رحيله بهذا الشكل، ولكن أتوقع اعتماده على قطاع الناشئين لحل هذه الأزمة".

تابع موقع تحيا مصر علي