عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوسطن سلتيكس يواصل صدارته لفرق المنطقة الشرقية بدوري كرة السلة الأمريكي

فريق بوسطن سلتيكس
فريق بوسطن سلتيكس

واصل فريق بوسطن سلتيكس صدارة فرق المنطقة الشرقية بفوزه اليوم على واشنطن ويزاردز بنتيجة 133/ 129 في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وكان فريق بوسطن سلتيكس قد فاز في آخر مباراة على أتلانتا هوكس بنتيجة 125 / 117.

وفي باقي المباريات، فاز تورنتو رابتورز على هيوستن روكتس 107 / 104، وميلواكي باكس على شارلوت هورنتيس (120 / 84)، وأتلانتا هوكس على فيلادلفيا سفنتي 127 / 121.

طيران الإمارات والرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية NBA يوقعان عقد شراكة تسويقية 

أعلنت طيران الإمارات والرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية NBA اليوم عن توقيع عقد شراكة تسويقية عالمية لعدة السنوات، أصبحت بموجبها طيران الإمارات شريك الخطوط الجوية العالمية الرسمية للرابطة، مع توقع أن تدر الصفقة إيرادات إعلانية بقيمة 500 مليون دولار سنوياً وفقاً لتقديرات الشركة.

كما ستصبح طيران الإمارات “شريك الاسم” لأول مسابقة لكأس الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية NBA، التي كان اسمها مسابقة كأس “إن-سيزون”. كما أصبحت طيران الإمارات أول شريك على الإطلاق لقمصان الحكام في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وباعتبارها أول شريك اسم، سيصبح اسم المسابقة “كأس طيران الإمارات للرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية”، وسوف يظهر شعار واسم الناقلة العالمية على شعار المسابقة الجديدة، إلى جانب الترويج للعلامة التجارية المشتركة عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي العالمية للرابطة، واللافتات داخل الملعب خلال مباريات نصف نهائي مسابقة كأس طيران الإمارات للرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية ومباريات البطولة بدءاً من الموسم المقبل.

كما سيظهر شعار طيران الإمارات أيضاً على قمصان حكام دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، بدءاً من مباراة “كل النجوم 2024 All Star Game”، التي ستقام يوم الأحد 18 فبراير الجاري.

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: "نحن متحمسون للعمل مع أحد أكثر الدوريات الاحترافية المرموقة عالمياً، إذ يشكّل دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين إضافة قيّمة لمحفظة رعاياتنا، ويتيح لنا التواصل مع قاعدة جماهيرية عالمية واسعة، لا سيما في الولايات المتحدة، حيث تشكّل اللعبة عنصراً رئيسياً مهما في الثقافة الرياضية".

ولم يكشف أي من المسؤولين عن قيمة الصفقة، لكن بطرس قال إن الصفقة ستدر إيرادات إعلانية بقيمة 500 مليون دولار سنويا وفقا لتقديرات الشركة.

تابع موقع تحيا مصر علي