عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يحتل المركز الأول على يوتيوب بأغنية موضوع رجوعنا

تامر حسني
تامر حسني

احتل المطرب تامر حسني المركز الأول على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب بـ أغنية موضوع رجوعنا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث حققت الأغنية في يومين فقط أكثر من 3 مليون مشاهدة، وجاءت أغنية موضوع رجوعنا من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع وسام عبد المنعم، والفيديو كليب من إخراج تامر حسني.

رامي جمال يشيد بـ أغنية موضوع رجوعنا

وكان المطرب رامي جمال قد أشاد بـ أغنية موضوع رجوعنا التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب من خلال خاصية استوري: "مفيش حلاوة كدا، ابدعتوا كلام ولحن وتوزيع أغنية خطيرة"، وقد جاءت إشادات واسعة من الجمهور بالأغنية في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تامر حسني

فيديو كليب موضوع رجوعنا

ومن الجدير بالذكر أنه تم تصوير أغنية موضوع رجوعنا بطريقة فيديو كليب، باللون الابيض والاسود، وشاركت تامر حسني في الفيديو كليب الفنانة الشابة رانيا منصور، وذلك بعد أن تعاون تامر حسني مع الفنانة ثراء جبيل في فيديو كليب أغنية موحشتكيش، والتي تم اصدارها منذ عدة أسابيع وحققت مشاهدات عالية ونجاحًا واسعًا فور طرحها.

تامر حسني - ثراء جبيل

كلمات أغنية موضوع رجوعنا

وبجانب تفاصيل أغنية موضوع رجوعنا أيضًا حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين البحث عن كلمات أغنية موضوع رجوعنا لتامر حسني، ومع البحث تبين أن كلماتها تقول: بتلومني ليه على إني عيشت وشوفت بعدك طب ما إنت برضو مشيت ومعملتش بوعدك بقى حلو ليك وبقيت عليا محرّمه هما اللي حبوا بعد فُرقه أجرموا إحساسي كنت مموته وملجمه وحرام تروحي من أحاسيس جه وقتها ملناش حقوق على بعض مش خلصت بقى ولا ليك تغير على حاجه يوم أهملتها القلب صعب يلاقي روحه ولو لقى يفضل متبت في الحياه ويحبها.

أغنيات ألبوم هرمون السعادة

ومن الجدير بالذكر أن تامر حسني طرح عدة أغنيات من ألبومه الجديد هرمون السعادة على فترات متباعدة، ومن هذه الأغنيات: أغنية هرمون السعادة، أغنية موحشتكيش، أغنية حوا، أغنية معلش، أغنية مش هتغير عشان حد، أغنية تاج، وغيرها من الأغنيات.

وفي وقت سابق أعلنت الفنانة هنا الزاهد تعاونها مع تامر حسني في فيلم سينمائي جديد، خلال لقاء سابق لها ببرنامج كلاكيت مع المذيعة لينا الطهطاوي، عبر محطة راديو نجوم إف إم، ولكن دون الإفصاح عن اسم الفيلم أو موعد نزوله، أو قائمة أبطاله.

تابع موقع تحيا مصر علي