عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الممثل فادي ابراهيم يتصدر التريند لهذا السبب| تفاصيل

فادي ابراهيم
فادي ابراهيم

ازدادت عمليات البحث عن اسم الممثل فادي ابراهيم خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث العالمي جوجل، إذ حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي البحث عن أخر تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لعملية بتر ساق، بالإضافة إلى التعرف أكثر على القصة المحزنة التي رواها أحد الفنانين عن الممثل فادي ابراهيم.

أخر تطورات الحالة الصحية للممثل فادي ابراهيم

تعرض الممثل فادي ابراهيم لعملية بتر ساق منذ عدة أسابيع مما كانت صدمة كبيرة على كل محبيه وجمهوره في الوطن العربي، ومن بعد إعلان ذلك الخبر حتى الآن يحرص عدد كبير من الناس البحث عن أخر تطورات الحالة الصحية للممثل فادي ابراهيم ومدى تأثر حالته النفسية بالوعكة الصحية الأخيرة التي تعرض لها، وهو ما سيرصده موقع تحيا مصر.

فادي ابراهيم

ومنذ أيام معدودة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور للممثل فادي ابراهيم يظهر فيها من داخل إحدى المستشفيات، ولكن يبدو عليه التمتع بحالة نفسية جيدة، في ابتسامته ورضاؤه عن الوضع الصعب الذي يمر به، ولاقت تلك الصور تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذين حرصوا على دعمه نفسيًا.

قصة محزنة عن الممثل فادي ابراهيم

وأيضًا من الأسباب التي جعلت اسم الممثل فادي ابراهيم يتصدر قائمة الأكثر تداولًا وبحثًا خلال الساعات القليلة الماضية هي القصة المؤثرة التي رواها الفنان أبو سليم، خلال لقاء له ببرنامج The Stag، الذي تقدمه الإعلامية كارلا حداد، عبر شاشة تلفزيون قناة lbc اللبنانية، وخلال اللقاء كشف أبو سليم عن تعرض الممثل فادي ابراهيم لضائقة مادية منذ فترة.

اخر ظهور لفادي ابراهيم

فقال في تصريحاته: "إجا فادي عالنقابة مرة وكان مش قادر يحرك ايديه، وسأل اذا في امكانيات بالنقابة والدمعة بعينو، وخبرني انو عم يشتغل بمعمل خفّان قدام بيته كرمال ما يمدّ ايدو لحدا"، وقد انتشرت تلك القصة المؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فور صدورها من الفنان أبو سليم.

أخر أعمال فادي ابراهيم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال فادي ابراهيم مسلسل الزمن الضائع الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة سنة 2022، وكانت تدور أحداثه حول الطبيب رأفت نعوم الذي يحاول توفير قلب بديل لابنته المريضة حنان، ويصدم بسيارته فتاة بائعة يناصيب وينقلها إلى بيته للعلاج، وتموت ابنته فجأة فيقرر دفنها فوراً ويدعي أن الفتاة المصدومة هي ابنته ويسافر إلى فرنسا مدعياً علاجها هناك، وبعد مرور سنوات يتعرض الطبيب لعارض صحي وتظهر خبايا الماضي وتنكشف الحقائق.

وقد شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هيام أبو شديد، أسعد رشدان، فادي ابراهيم، جوي الهاني، جو صادر، جويل الفرن، وغيرهم، والمسلسل من تأليف غابي مرعب، ومن إخراج ماريانا صقر.

تابع موقع تحيا مصر علي