عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم كهربا وعبد المنعم.. لاعبو الأهلي يؤازرون أحمد نبيل كوكا في جنازة والده

أحمد نبيل كوكا
أحمد نبيل كوكا

حرص مصطفي شوبير حارس مرمي النادي الأهلي ومحمد عبد المنعم محمود كهربا ثلاثي النادي الأهلي، بالغضافة إلي خالد بيبو مديرة الكرة بالنادي على مساندة  لاعب الفريق أحمد نبيل كوكا بجنازة والده بمسجد سيد حافظ بالبساتين، حيث رحل والده عن عالمنا أمس اجمعة الموافق 9 فبراير.

وظهر مصطفي شوبير حارس مرمي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومحمد عبد المنعم ومحمود كهربا، وهم متواجدين فى جنازة  والد أحمد نبيل كوكا لاعبي الفريق الأحمر، حيث عانق الحارس زميله بشكل مؤثر والأخير كان يبكي، بينما حرصوا كهربا وعبد المنعم مواساة مطالبين منه الصبر على مصيبته.

May be an image of 1 person, crowd and text

 

May be an image of 1 person, crowd and text
No description available.
مصطفي شوبير

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري 

ومن المقرر أن يخوض الأهلي، أول لقاء رسمي له أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وتُقام مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد، في التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 16 من فبراير الجاري بالجزائر.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يحافظ على صدارته لقمة المجموعة الرابعة التي يحتلها الفريق برصيد 5 نقاط، والتي جمعهم من خلال الفوز في مباراة ميدياما الغاني،  وتعادل في لقائي شباب بلوزداد ويانج أفريكانز. 

وكان قد أقام المارد الأحمر معسكرًا مغلقًا في الإمارات، تخلله وديتين أمام كلًا من الأهلي الإماراتي وحتا، خسر الأولى، وتعادل في المباراة الثانية.

كما خاض لقاء ودي أمام فريق سموحة، تمكن من الفوز بثنائية مقابل هدف، سجلهما الفرنسي أنتوني موديست المتوهج مع الفريق في المباريات الودية.

يأتي ذلك في إطار استعدادات الأهلي، لمواجهة شباب بلوزداد، التي يسعى للفوز بها، حتى يحافظ على صدارته لقمة المجموعة الرابعة، التي يحتلها برصيد 5 نقاط، جمعهم من خلال الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق ميدياما الغاني، تعادل في لقائي شباب بلوزداد، ويانج أفريكانز.

باقي غيابات الأهلي في مباراة شباب بلوزداد 

كما يغيب عن قائمة الأهلي أمام شباب بلوزداد، الوافد الجديد وسام بن علي، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، إضافة لمحمود متولي، وأحمد عبد القادر، وخالد عبد الفتاح، لعدم جاهزيتهم الفنية نظرًا لإصابتهم خلال الفترة الماضية.

و يفتقد الأهلي، لجهود بيرسي تاو، المنشغل بخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، رفقة منتخب جنوب أفريقيا، والذي بالرغم من خروجه من سيمي فاينال البطولة على يد منتخب نيجيريا، إلا أنه سيخوض لقاء مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع أمام منتخب الكونغو الديموقراطية، الذي خسر بدوره أمام منتهب كوت ديفوار، في مباراة نصف النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي