عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد سفر بعثة الأهلي إلي الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجماعية استعداداً اليوم السبت، استعداداً لمباراة شباب بلوزداد المحدد لها 16 فبراير الجاري بالجزائر، فى التاسعة مساءً فى دور المجموعات لدوري الأبطال. 

تحيا مصر، ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي الجزائر، يوم الثلاثاء المقبل، استعداداً لمواجهة شباب بلوزداد بدوري الأبطال.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد 

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد فى تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق ١٦ من فبراير الجاري.

الأهلي
الاهلي

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة فريق الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية.

ترتيب مجموعة الأهلي فى بطولة دوري أبطال إفريقيا

_ النادي الاهلي 5 نقاط من ثلاث مباريات 

_ فريق يانج أفريكانز 5 نقاط من 4 مباريات 

_ميدياما 4 نقاط من 4 لقاءات

_شباب بلوزداد 4 نقاط من 3 مواجهات

النادي الأهلي
الاهلي

الأهلي يفسخ عقد صلاح محسن

وكان أعلن النادي الأهلي فسخ تعاقده مع صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي، وذلك جاء بناء على طلب اللاعب الذي تقدم به قبل عشرة أيام، وفي ضوء الرؤية الفنية للفريق تمت الموافقة على رغبة صلاح محسن الذي سدد القيمة المالية المطلوبة، وفقًا للتفاوض الذي جرى مع أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، والعرض على لجنة التخطيط والمشرف العام على الكرة.

الاهلي يتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا موسم 2023

ويذكر أن حصد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، ‏فى مباراة الذهاب بالقاهرة، فيما تعادل مع الوداد بهدف لمثله في مباراة الإياب وتوج باللقب الـ11 في تاريخ النادي.‏

أما في الدور النهائي، واجه الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الوداد البيضاوي المغربي، في لقاء الذهاب بالقاهرة يوم 4 يونيو 2023 فاز الأهلي 2-1، أحرزها بيرسي تاو ومحمود كهربا، وفي لقاء العودة بالدار البيضاء يوم 11 يونيو 2023 تعادل الفريقان بهدف لكل فريق، أحرز للأهلي محمد عبد المنعم.

تابع موقع تحيا مصر علي