عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك فى مران الفريق

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

حرص الخواجه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع اللاعبين، قبل انطلاق مران اليوم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

فيما جوزيه جوميز المدير الفني للفريق  الحديث مع اللاعبين عن الاستعدادات للفترة المقبلة، ومطالبة اللاعبين ببذل أقصى جهد في التدريبات، في ظل ارتباطات الزمالك المحلية والأفريقية.

الزمالك
الزمالك

فيما وقد منح جوزيه جوميز بعض التعليمات الفنية للاعبين لتنفيذها في مران اليوم، كما تحدث بشأن بعض الملاحظات في المباراتين الوديتين للفريق أمام فريقي الشباب بالنادي.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

تحيا مصر، ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك
الزمالك

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق الإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهات المقبلة بمعنويات عالية، وذلك بعد تدعيم صفوفه بصفقات جديدة، حيث ضم عبدالله السعيد من نادي بيراميدز، وناصر ماهر من نادي فيوتشر.

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في فتح القيد مرة أخرى بعد دفع المديونات المستحقة لنادي سبورتنج لشبونة في صفقة محمود عبد الرازق شيكابالا، بالإضافة إلى بعض المديونات الخاصة بإبراهيما نداي وسامسون أكينيولا لاعبي الفريق.

وتعاقد نادي الزمالك مع أكثر من 10 صفقات خلال الفترة الأخيرة، أبرزهم: عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر من نادي بيراميدز، وزياد طارق من نادي إنبي، محمد عاطف من نادي طنطا، وناصر ماهر من نادي مودرن فيوتشر والأوغندي ترافيس موتيابا بالإضافة إلى أحمد حمدي صفقة انتقال حر ومحمد شحاتة من طلائع الجيش.

تفاصيل إصابة محمود حمدي الونش في تدريبات الزمالك

فيما ويعيش محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فترة صعبة في الوقت الحالي، وذلك بعد خروجه من تدريبات الفريق على نقالة وذهابه إلى المستشفى من أجل معرفة حجم الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، والتي ستكون ضربة قوية للاعب ولنادي الزمالك حال تفاقمها.

وخرج محمود حمدي الونش من تدريبات نادي الزمالك أمس وتواجد في المستشفى من أجل معرفة حجم الإصابة، وهناك تخوف كبير بشأن إصابة اللاعب بالرباط الصليبي، خاصة في حال حدوثها ستكون الإصابة الثالثة له على التوالي في الرباط الصليبي، والتي ستهدد اللاعب في الاستمرار داخل ملاعب كرة القدم.

تابع موقع تحيا مصر علي