عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسما إبراهيم تعود بـ حبر سري في رمضان 2024| تفاصيل

أسما إبراهيم
أسما إبراهيم

تستعد الإعلامية أسما إبراهيم لتصوير الموسم الثامن من برنامج حبر سري والذي سيكون موسم رمضان 2024، وذلك بعد تعاقدها مع قناة القاهرة والناس لتنافس بة في موسم برامج رمضان المقبل.

أسما إبراهيم تقدم برنامج حبر سري في رمضان 2024

ويكون الموسم الثالث على التوالي للبرنامج في شهر رمضان بعدما حقق نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية وحصل العام الماضي على أفضل برنامج فني في رمضان في العديد من الاستفتاءات، وفقًا لما يرصده موقع تحيا مصر.

أسما إبراهيم

مفاجآت الموسم الثامن من برنامج حبر سري

ومن المقرر أن يحمل الموسم الجديد من البرنامج العديد من المفاجآت وتغير عدد كبير من فقرات البرنامج التي ستكون مفاجاة للجماهير، ومن المقرر ان يتم استضافة عدد كبير من المشاهير في مصر والوطن العربي علي مدار 30 حلقة طوال شهر رمضان، والبرنامج تقدمة الإعلامية أسما إبراهيم ومن إخراج ميلاد ابي رعد.

أسما إبراهيم

أسما إبراهيم تحتفل بزفاف شقيقها

وسبق وأن احتفلت المذيعة أسما إبراهيم بحفل زفاف شقيقها يوم الجمعة 26 يناير بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات في الفن والإعلام، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

وحرص على حضور حفل زفاف شقيق أسما إبراهيم الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نادية الجندي، محمد رجب، أمينة، محمد أنور، سعيد جميل، وغيرهم.

وطلت أسما إبراهيم في حفل زفاف شقيقها بفستان طويل باللون الاسود، نسقته مع تسريحة شعر بسيطة، ومكياج لافت، واكسسوارات ملائمة باللون الفضي.

أسما إبراهيم توضح سبب انفصالها عن المطرب موسى

وعلى صعيد أخر، أوضحت أسما إبراهيم السبب وراء انفصالها عن المطرب موسى، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت أسما إبراهيم في مقطع فيديو لها خلال خاصية استوري: احنا سيبنا بعض بكل أدب وذوق واحنا عشرة سنين طويلة جدا وكل اللي بيننا خير واحنا كنا مخطوبين مش متجوزين، وخليت فترة الخطوبة تطول شوية عشان كل واحد يعرف التاني أكتر وطبيعة حياة التاني عاملة ازاي.

ومن جانبها نفت أسما إبراهيم أن يكون سبب انفصالها عن موسى هو زيادة نجاحها وشهرتها بعد برنامج حبر سري، مؤكدة على أنها ارتبطت بموسى أثناء عملها كمذيعة.

تابع موقع تحيا مصر علي