عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغيابات تعصف بصفوف الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

عصفت الغيابات بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، وذلك قيل لقاءه المنتظر أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، وذلك خلال المواجهة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تجمع بينهما خلال الأيام القليلة الجارية، ويسلط تحيا مصر الضوء على غيابات الأهلي، أمام الفريق الجزائري.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي، أمام شباب بلوزداد، في تمام التاسعة مساء الجمعة الموافق 16 من فبراير الجاري.

وتستعد بعثة الأهلي، للسفر إلى الجزائر. خلال الساعات القليلة المقبلة، استعدادًا لخوض اللقاء المنتظر. 

ويفتش الأهلي، الغائب منذ فترة كبيرة عن خوض اللقاءات الرسمية، عن 3 نقاط جدد ينعشون الفريق في المجموعة، التي يحتل صدارتها برصيد 5 نقاط، ولكي بعوض سقوطه في فخ التعادل السلبي هنا في القاهرة، أمام الفريق الجزائري.

غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد 

ويفتقد الأهلي، لعدة غيابات خلال مواجهة بلوزداد، على رأسهم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، الذي تعرض لإصابة بخلع في الكتف، أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية. 

كما يفتقد المارد الأحمر، لجهود كل من أحمد عبد القادر، وسام أبو علي، محمود متولي، بسبب الإصابة، ومحمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد، لعدم قيدهما في القائمة الأفريقية. 

بينما قد يغيب بيرسي تاو، خوفًا من الاجهاد، لاسيما أن اللاعب وصل مع منتخب جنوب أفريقيا، لنصف نهائي كأس أمم إفريقيا، لكن ودعوا البطولة عند هذا الدور، بعدما خسروا بركلات الترجيح أمام منتخب جنوب إفريقيا.

 

استعدادات الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد 

كما خاض لقاء ودي أمام فريق سموحة، تمكن من الفوز بثنائية مقابل هدف، سجلهما الفرنسي أنتوني موديست المتوهج مع الفريق في المباريات الودية.

يأتي ذلك في إطار استعدادات الأهلي، لمواجهة شباب بلوزداد، التي يسعى للفوز بها، حتى يحافظ على صدارته لقمة المجموعة الرابعة، التي يحتلها برصيد 5 نقاط، جمعهم من خلال الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق ميدياما الغاني، تعادل في لقائي شباب بلوزداد، ويانج أفريكانز. 

تابع موقع تحيا مصر علي