عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متجوز عرفي وعلاقاته كتير.. لغز العثور على جثة حارس مدرسة الشيخ زايد

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

جريمة مدرسة الشيخ زايد والتي عثرت فيها الأجهزة الأمنية على جثمان حارس المدرسة داخل غرفته بالمدرسة، وكشفت غموض مقتله بعد أن تبين أن زوجته وراء تنفيذ الجريمة بسبب علاقاته النسائية المتعددة وزواجه عرفيا من سيدة أخرى، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة لجريمة مدرسة الشيخ زايد.

تفاصيل مقتل حارس مدرسة الشيخ زايد

جريمة مدرسة الشيخ زايد تلقت عنها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بالعثور على جثمان حارس مدرسة بالحي الـ 13 بمدينة الشيخ زايد، داخل غرفته المخصصة لحراسة المدرسة، وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة العثور على جثمان شخص في العقد الرابع من العمر مخنوقا بـ إيشارب حريمي، يرتدي كامل ملابسه، كما تبين عدم وجود اقتحام أو بعثرة في الغرفة وهو ما نفى شبهة السرقة.

التحريات تكشف لغز مقتل حارس مدرسة الشيخ زايد

واستمعت أجهزة أمن الجيزة لأقوال زوجة حارس العقار التي ابلغت بالواقعة، والتي قررت بأنها حضرت لمساعدته في تنظيف المدرسة قبل بدء التيرم الثاني من الدراسة، وأنها عثرت على مقتولا داخل الغرفة وبتضييق الخناق عليها اعترفت بارتكابها الجريمة تفصيليا وأنها وراء مقتل زوجها.

وقالت زوجة حارس مدرسة الشيخ زايد أنها اكتشفت حيانته لها وعلاقاته الآثمة مع السيدات وحينما واجهته بذلك قرر لها بأنه على علاقة مع سيدات ومتزوج عرفيا من إحداهن، وحينها قامت بلف الإيشارب حول رقبته وخنقته به حتى تأكدت من أنه لفظ أنفاسه الأخيرة ثم قامت بإبلاغ الشرطة لإبعاد الشبهة عنها تماما.

القبض على الزوجة المتهمة بإنهاء حياة زوجها

التحريات الأمنية في واقعة مقتل حارس مدرسة الشيخ زايد كشفت مفاجآت عديدة حيث تبين أن زوجته وراء إنهاء حياته بسبب خلافات بينهما بعدما واجهته باكتشافها خيانته لها من السيدات وإقامته علاقات آثمة معهم بل وزواجه عرفيا من سيدة أخرى، وحينما واجهته أقر لها بذلك فقامت بإنهاء حياته.

واعترفت المتهمة بقتل زوجها حارس مدرسة الشيخ زايد باعترافات تفصيلية أمام الأجهزة الأمنية في الجيزة، حيث قررت أنها اكتشفت خيانة زوجها لها وتعدد علاقاته بالنساء وحضرت له لمساعدته في تنظيف المدرسة قبل التيرام الثاني وواجهته بخيانته لها فقرر لها أنه متزوج عرفيا من سيدة وحينها قامت بخنقه بالإيشارب حتى تأكدت من أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي