عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتر ميلان يفوز على روما (2/4) ويبتعد بصدارة الدوري الإيطالي

انتر ميلان
انتر ميلان

انتهت مباراة انتر ميلان وروما في قمة مباريات الجولة الـ 24 لمسابقة الدوري الإيطالي بفوز انتر ميلان بأربعة أهداف مقابل هدفين والاستمرار في صدارة الدوري الإيطالي، وفشل روما في تحقيق الفوز على متصدر الدوري الإيطالي هذا الموسم، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة انتر ميلان وروما في الدوري الإيطالي.

نتيجة مباراة انتر ميلان وروما في الدوري الإيطالي

بدأت مباراة انتر ميلان وروما بضغط قوي من جانب انتر ميلان لتسجيل الهدف الأول في المباراة ونجح فرانشيسكو أتشيربي أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 17 وتعادل جيانلوكا مانشيني لفريق روما في الدقيقة 28 لتكون المباراة في قبضة المدافعين بعد مرور نصف ساعة، وقبل نهاية الشوط الأول تمكن ستيفان الشعراوي أن يسجل الهدف الثاني لفريق روما في الدقيقة 44 وينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف واحد لصالح روما.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة انتر ميلان وروما في الدوري الإيطالي

ومع بداية الشوط الثاني كان هناك ضغط كبير من جانب انتر ميلان لتسجيل هدف التعادل وتمكن ماركوس تورام أن يسجل الهدف لتعود النتيجة بهدفين لكل فريق، ورفض انتر ميلان التعادل فقط وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 56 عن طريق أنجلينو لاعب روما بالخطأ في مرماه.

انتر ميلان ويوفنتوس
ماركوس تورام

حاول روما الضغط من أجل تسجيل التعادل بالهدف الثالث ولكن كان هناك نجاح كبير من جانب دفاعات فريق انتر ميلان، وفي الدقيقة 90 تمكن أليساندرو باستوني أن يسجل الهدف الرابع وضمان نقاط المباراة ويفوز انتر ميلان على روما بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة القمة.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباراة انتر ميلان وروما

يتواجد انتر ميلان حاليا في صدارة الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة وبفارق 7 نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني، ولدى انتر ميلان مباراة مؤجلة، بينما يتواجد روما في المركز الخامس برصيد 38 نقطة ويقترب منه فريق لاتسيو صاحب المركز السادس برصيد 37 نقطة.

Image
مباراة انتر ميلان وروما

وكانت هناك مواجهة في بداية اليوم بين لاتسيو وكالياري وحقق لاتسيو الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي