عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتر ميلان يفوز على يوفنتوس (0/1) ويستمر في صدارة الدوري الإيطالي

انتر ميلان ويوفنتوس
انتر ميلان ويوفنتوس

انتهت مباراة انتر ميلان ويوفنتوس في قمة مباريات الحولة الـ 23 لبطولة الدوري الإيطالي بفوز انتر ميلان بهدف مقابل لا شيء واستمرار التواجد في صدارة الدوري الإيطالي والابتعاد بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس الوصيف، وتعرض يوفنتوس للهزيمة الثانية هذا الموسم في الدوري الإيطالي، وحقق انتر ميلان الانتصار الثامن عشر، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة انتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي.

نتيجة مباراة انتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

سيطر فريق انتر ميلان على مجريات المباراة منذ ضربة البداية أمام يوفنتوس وكان يبحث عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وتحقيق الفوز وضمان التواجد في صدارة الدوري الإيالطي، وسدد انتر ميلان 9 كرات على مرمى يوفنتوس في شوط المباراة الأول، ووصلت كرة واحدة بين القائمين والعارضة في الدقيقة 17 والتي شهدت تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق فيدريكو جاتي مدافع يوفنتوس بالخطأ في مرماه.

ولم يظهر يوفنتوس هجوميا في الشوط الأول على مرمى انتر ميلان وسدد مرتين خارج إطار المرمى وانتهى الشوط الأول بتقدم انتر ميلان على يوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي بهدف مقابل لا شيء.

Image
انتر ميلان

ملخص اهداف ونتيجة مباراة انتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

بدأ يوفنتوس الشط الثاني بسيطرة كاملة من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن كانت الفاعلية الهجومية غائبة على مرمى انتر ميلان وسدد الفريق أكثر من 10 كرات في شوط المباراة الثاني على مرمى انتر ميلان ولم ينجح الفريق في تسجيل هدف التعادل.

أما انتر ميلان فكان يبحث عن تسجيل الهدف الثاني أو الحفاظ على نتيجة المباراة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في صدارة الدوري الإيطالي، ونجح انتر ميلان أن يخرج بالنقاط الثلاثة والفوز على يوفنتوس في قمة مباريات الجولة الـ 23 لبطولة الدوري الإيطالي بهدف مقابل لا شيء.

Image
مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباراة انتر ميلان ويوفنتوس

وصل انتر ميلان للنقطة 57 في صدارة الدوري الإيطالي وبفارق 4 نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني برصيد 53 نقطة.

وحقق انتر ميلان الانتصار رقم 17 هذا الموسم في الدوري الإيطالي وتعر يوفنتوس للهزيمة الثانية وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي