عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جثمان على النهر.. تطورات وتفاصيل مفاجأة في اختفاء مريم مجدي

مريم مجدي وابنتيها
مريم مجدي وابنتيها

اختفاء مريم مجدي، الفتاة المصرية التي أثارت جدلا واسعا خلال الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الإجتماعي بعد اختفائها في سويسرا بعدما سافرت لإعادة ابنتيها من زوجها السويسري الذي اختطفهما وسافر بهما، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة مريم مجدي.

القصة الكاملة لـ اختفاء مريم مجدي

الشرطة السويسرية أصدرت بيانا أكدت فيه العثور على جثمان الفتاة المصرية مريم مجدي التي تغيبت قبل أيام في سويسرا بعد سفرها لإعادة ابنتيها من زوجها، حيث تبين العثور على المفقودة متوفية بالقرب من نهر وتبين أن عمرها 27 عاما، وتم احتجاز زوجها البالغ من العمر 32 عاما، حيث كشفت الشرطة السويسرية التفاصيل الخاصة بالواقعة.

عثرت الشرطة في سويسرا على جثمان سيدة وتبين أنه للفتاة المصرية المتغيبة مريم مجدي، حيث تم العثور عليها على ضفاف نهر الراين، وتم القبض على زوجها، وقالت الشرطة السويسرية أن الفتاة المصرية تغيبت منذ 31 يناير وتم العثور على جثمانها على ضفاف نهر الراين، مشيرة إلى أنه لازالت الواقعة قيد التحقيقات لكشف التفاصيل الكاملة فيها، إلا أنه تم القبض على زوجها البالغ من العمر 32 عاما.

الشرطة السويسرية تعثر على جثمان مريم مجدي

تفاصيل واقعة الفتاة المصرية مريم مجدي بدأت قبل سنوات، حين تزوجت من شابا يحمل الجنسية السويسرية، وأنجبت منه فتاتين فاطمة وخديجة، إلا أن الخلافات نشبت بينهما خلال الفترة الأخيرة وقررت مريم الإنفصال عن زوجها والاتفاق على أن تظل الفتاتين برفقتها، وبالفعل حصلت على حضانة الفتاتين بعدما حصلت على حكم قضائي بذلك، إلا أن زوجها كان يفتعل المشاكل معها أثناء رؤية الفتيات، وفي أحد المرات سافر بهما إلى سويسرا.

سافرت مريم مجدي خلف ابنتيها باحثة عنهم، وقامت برفع دعوى قضائية ضد زوجها واتهمته بخطفهم والسفر بهما دون إذنها، وأقامت في أحد الفنادق في سويسرا وفجأة اختفت الفتاة المصرية في ظروف غامضة في نهاية شهر يناير، وظل البحث عنها طوال 10 أيام وخرج شقيقها في مقطع فيديو قال فيها أنه لا يوجد شخص مستفيد من اختفاء شقيقته سوى طليقها وليد وذلك بعد اقتراب جلسة الحكم بالجلسة النهائية بقضية حضانة الفتاتين.

شقيق مريم مجدي يعلن وفاتها في سويسرا

وفجأة خرج شقيق مريم مجدي في منشور له عبر صفحته على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك قال فيه - أختي ماتت الله يرحمها - ثم أعلنت الشرطة السويسرية عن العثور على جثمان الفتاة المصرية المتغيبة على ضفاف نهر الراين واحتجاز زوجها من قبل الشرطة والتحقيق في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي