عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعترافات قاتلة حارس مدرسة الشيخ زايد: علاقاته كتير واعترفلي بيها

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في مقتل حارس مدرسة الشيخ زايد حيث صرحت بدفن جثمانه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وأمرت بحبس زوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اعترافات قاتلة زوجها حارس مدرسة الشيخ زايد

وأدلت المتهمة بقتل زوجها حارس مدرسة الشيخ زايد بإعترافات تفصيلية حيث قررت بأنها اكتشفت خيانته لها وعلاقاته النسائية الآثمة المتعددة، وحينما واجهته بذلك أقر لها بصحتها وأنه متزوج من سيدة عرفيا بقامت بخنقه مستخدمة الإيشارب ثم أبلغت الشرطة لإبعاد الشبهة عنها تماما.

وقالت المتهمة بقتل زوجها حارس مدرسة الشيخ زايد، خلال إعترافاتها أنها حضرت إلى المدرسة لمساعدته في تنظيفها قبل بداية التيرم الثاني الدراسي، وأنها خلال تواجدهم في غرفة الحراسة واجهته بعلاقاته النسائية المتعددة وفوجئت برده الإيجابي واعترافه بزواجه عرفيا من سيدة أخرى فقامت بخنقه مستخدمة الإيشارب الخاص بها.

قاتلة زوجها تعترف: علاقاته كتير وقالي أنه متجوز عرفي

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من سيدة أفادت فيه بالعثور على زوجها جثة هامدة داخل غرفة الحراسة الخاصة به في مدرسة بالشيخ زايد، وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثمان حارس مدرسة الشيخ زايد وحول رقبته إيشارب حريمي، يرتدي كامل ملابسه، وبفحص المدرسة تبين عدم سرقة شيئا منها، كما تبين سلامة كافة الأبواب.

الأمن يكشف لغز مقتل حارس مدرسة الشيخ زايد

وبسؤال زوجة حارس مدرسة الشيخ زايد، قررت بأنها حضرت لتنظيف المدرسة ومساعدته قبل بداية التيرم الثاني والدراسة، وأنها عثرت عليه مقتولا داخل الغرفة وأبلغت الشرطة، وبتضييق الخناق عليها وإعادة استجوابها اعترفت بارتكابها الجريمة تفصيليا حيث قررت أنها قتلته بدافع الانتقام منه.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن السيدة نشبت بينها وبين زوجها خلافات بسبب علمها بعلاقاته النسائية المتعددة وزواجه عرفيا من سيدة أخرى فقامت بالانتقام منه وقتله مستخدمة الإيشارب الخاص بها.

تابع موقع تحيا مصر علي