عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكايات تروى لأول مرة.. يسرا ضيفة على برنامج بصمة غدا

يسرا ضيفة على برنامج
يسرا ضيفة على برنامج بصمة

تستعد الفنانة يسرا للكشف عن أسرارها الخاصة في حياتها الفنية والشخصية في مساء غدا الاثنين الموافق 12 من شهر فبراير الجاري وذلك من خلال حلولها ضيفة على برنامج بصمة والذي يتم عرضه على قناة الشرق.

يسرا ضيفة على برنامج بصمة غدا 

وروجت الفنانة يسرا لحلقتها في برنامج بصمة وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، حي ظهرت يسرا في مجموعة صور بفستان باللون الذهبي مع وضع لمسات من المكياج الذي تنساب تلك الإطلالة الصاخبة والاكسسوارات التي ارتدته بكثرة في يديها، لتلفت أناقتها وجاذبيتها انتباه عدد كبير من الجمهور.

الفنانة يسرا ضيفة على برنامج بصمة

وكتبت يسرا على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام معلقة على صورها الجذابة: حكايات تروى لأول مرة وأسرار يتم كشفها، انتظروني في أول حلقات برنامج بصمة، تعرض غدا الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية على قناة الشرق.

يسرا تروج لحلقتها في برنامج بصمة

يسرا في فيلم ليلة العيد

يذكر، أنه يعرض للفنانة يسرا في الفترة الحالية فيلم ليلة العيد في السينمات المصرية العربية والذي تدور أحداثه حول 8 مشكلات لنساء مختلفات مع أزواجهن في ليلة الوقفة من أجل حصولهم على حقوقهم الشرعية، حيث يبدأ العمل في سرد العديد من القضايا من بينهم قضايا العنف والقهر الزوجي، ويخوض بطولة الفيلم عدد كبير من النجمات من بينهم غادة عادل وريهام عبد الغفور وعبير صبري ونجلاء بدر وهنادي مهنا ويشارك في العمل أيضاىالفنان سيد رجب وسميحة أيوب وأحمد خالد صالح، وآخرين، وهو من تأليف السيناريست أحمد عبد الله، وإخراج المخرج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

وكانت قد تحدثت يسرا عن الفيلم، قائلة في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: فيلم ليلة العيد مليان مشاكل معينة ومتوظف بشكل رائع وسامح عبد العزيز مخرج عبقري وأستاذ أحمد عبدالله كاتب موضوع رائع، ومعانا أبطال كبار جدا وعاملين شغل أعلى من الممتاز، والتحديات اللي واجهتني كبيرة اوي بس في الفيلم.

آخر أعمال يسرا

ويذكر، أن آخر أعمال يسرا الدرامية كانت من خلال مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة والذي شاركت في بطولته أمام نجوم شباب وقدمت مطرب المهرجانات عنبة لساحة التمثيل لأول مرة، كما شارك في العمل أيضا الفنانة الشابة مايان السيد والفنان آدم الشرقاوي وشيماء سيف، محمد ثروت، وهو من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج العدل جروب.

تابع موقع تحيا مصر علي