عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود فايز: التجديد مع منتخب سوريا بسبب النجاح فى بطولة أمم أسيا

كولر ومحمود فايز
كولر ومحمود فايز

قال محمود فايز مدرب منتخب سوريا أن النجاح فى بطولة كأس أمم أسيا كان السر فى تجديد التعاقد، وأن المرحلة المقبلة تتطلب مجهود أكبر من أجل التأهل لكأس العالم 2026 مع المنتخب السوري.

أول تصريحات محمود فايز مدرب منتخب سوريا بعد المشاركة في امم اسيا 

وقال محمود فايز فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" التجديد مع منتخب سوريا أسعدني وأسعد أيضًا هيكتور كوبر ، الحمدلله بعد نجاحنا فى بطولة كأس أمم أسيا الأخيرة كان هناك رغبة فى البقاء مع المنتخب السوري.

وأضاف:" نسعي لاستمرار النجاح مع منتخب سوريا خلال المرحلة المقبلة بعد التأهل التاريخي فى بطولة أسيا الأخيرة قبل الخروج بركلات الترجيح أمام منتخب إيران القوي المتطور بشدة.

وتابع فايز:" عقدنا مع منتخب سوريا كان لمدة عام ولكن بعد النجاح فى كل الظروف الصعبة سنستمر، وسنواصل العمل، وأحب أشكر الإمارات والسعودية على إقامة واستضافة معسكرات منتخب سوريا طوال الفترة الماضية.

كوبر ومحمود فايز 

منتخب سوريا يودع بطولة كأس الأمم الأسيوية من دور الـ 16 

وودع المنتخب السوري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، منافسات بطولة كأس الأمم الأسيوية والتي أقيمت في قطر، من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام منتخب إيران بنتيجة 5-3، خلال المواجهة التي انتهت بنتيجة هدف لكل منتخب في الأشواط الأصلية. 

وكان منتخب إيران قد تقدم من ركلة جزاء عن طريق مهدي طارمي في الدقيقة 34 من عمر المباراة، ثم عادل المنتخب السوري النتيجة عن طريق النجم عمر خريبين من ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 64 من عمر المباراة، 

وفي ركلات الترجيح سجل لاعبو إيران من محاولاتهم الخمس، في حين أخفق فهد اليوسف من سوريا.

هيكتور كوبر يقود الجهاز الفني لمنتخب سوريا 

ويقود المنتخب السوري الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وأعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن الجهاز المعاون لكوبر الذي يضم محمود فايز مدربا عاما، وخوسيه فانتاجوزي محلل أداء ومدربا مساعدا وأنتونيو سيرجيلو معدا بدنيا، إلى جانب عصام الحضري كمدرب للحراس.

تابع موقع تحيا مصر علي