عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس أمم آسيا 2023| هيكتور كوبر يقود منتخب سوريا لدور الـ 16 ومنتخب أوزبكستان يتعادل أمام أستراليا (1/1)

منتخب سوريا
منتخب سوريا

أسدل الستار على مباريات مجموعة الثانية بدور المجموعات من بطولة كأس أمم آسيا 2023 وصعد منتخب سوريا لدور الـ 16 بعد الفوز الهام على الهند بهدف مقابل لا شيء، بينما تعدل منتخب أوزبكستان أمام أستراليا بهدف لكل فريق ويصعد الثنائي لدور الـ 16 في البطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في كأس أمم آسيا.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة سوريا والهند في كاس أمم اسيا

انتهت مباراة منتخب سوريا والهند في الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات في كأس أمم آسيا بفوز منتخب سوريا بهدف نظيف عن طريق البديل عمر خربين في الدقيقة 76 من عمر المباراة، وأقيمت مباراة اليوم على ستاد البيت، وشهدت المباراة إشهار 5 بطاقات صفراء ويتأهل منتخب سوريا لأول مرة في تاريخه للأدوار القادمة.

وصل منتخب سوريا للنقطة الثالثة في المركز الثالث في المجموعة الثانية وبتسجيل هدف واحد فقط واستقبال هدف آخر، ويتواجد منتخب الهند في المركز الأخير بلا نقاط.

وقاد المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر منتخب سوريا للتأهل الأول التاريخي للدور القادم في كأس أمم آسيا.

Image
منتخب سوريا

ملخص اهداف ونتيجة مباراة أستراليا وأوزبكستان في كاس أمم اسيا 2023

انتهت مباراة أستراليا وأوزبكستان في ختام مباريات الجولة الثانية في كأس أمم آسيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ويصعد الثنائي للدور القادم في كأس أمم آسيا 2023 وجاء هدف التقدم لمنتخب أستراليا أولا في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول عن طريق مارتين بويلي من ركلة جزاء وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة، وفي الدقيقة 78 من عمر المباراة سجل عزيزيبيك تورغانيايف الهدف الأول والتعادل لمنتخب أوزبكستان وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وصعود الثنائي للدور القادم بجانب منتخب سوريا ووداع منتخب الهند من دور المجموعات.

Image
أوزبكستان

ترتيب المجموعة الثانية في كأس أمم آسيا 2023 والمنتخبات المتأهلة

يتواجد منتخب أستراليا في صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بينما يتواجد منتخب أوزبكستان في المركز الثاني برصيد 5 نقاط ومنتخب سوريا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأخيراً منتخب الهند في المركز الأخير بلا نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي