عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب سوريا يخسر أمام أستراليا (0/1) في كأس أمم آسيا 2023

مباراة سوريا وأستراليا
مباراة سوريا وأستراليا

انتهت مباراة منتخب سوريا وأستراليا في أولى مباريات اليوم في كأس أمم آسيا 2023 بفوز منتخب أستراليا بهدف مقابل لا شيء، ويتعقد موقف منتخب سوريا في المجموعة الثانية حتى الان، وذلك بعد التعادل في المواجهة الأولى والخسارة اليوم أمام أستراليا.

ملخص وأهداف ونتيجة مباراة منتخب سوريا وأستراليا في كأس أمم آسيا 2023

ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة منتخب سوريا وأستراليا، سيطر منتخب أستراليا على مجريات المباراة وسط تراجع من منتخب سوريا بتعليمات من المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر وانتهى الشوط الأول سلبيا كما بدأ بين المنتخبين.

وفي الشوط الثاني قام منتخب أستراليا بالضغط من أجل تسجيل الهدف الأول وتحقيق الفوز لضمان التأهل لدور الـ 16 وتمكن جاكسون إيرفين أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 59 بعد ضغط مستمر وأخطاء دفاعية من منتخب سوريا.

نتيجة مباراة منتخب سوريا وأستراليا في كاس أمم اسيا 2023

وحاول منتخب سوريا الضغط بعد هدف أستراليا الأول وقام كوبر بالعديد من التبديلات وأشرك عمر خربين من أجل الضغط وكانت هناك العديد من المحاولات السورية في نهاية المباراة ولكن كان هناك تماسك من جانب لاعبي أستراليا من أجل الحفاظ على نتيجة المباراة.

ويتولى تدريب منتخب سوريا المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، ويتواجد معه عصام الحصري مدربا لحراس المرمى ومحمود فايز، وحتى الان لم يحقق منتخب سوريا أي انتصار في بطولة كأس أمم آسيا 2023.

Image
جاكسون إيرفاين

وتعادل منتخب سوريا في الجولة الأولى أمام أوزبكستان بدون أهداف وعبر هيكتور كوبر عن سعادته بالتعادل والبحث عن تجميع النقاط في الجولة القادمة، ولكن كان السقوط اليوم أمام منتخب أستراليا العنيد وصاحب لقب سابق في كأس أمم آسيا في 2015.

ويتبقى مباراة واحدة لمنتخب سوريا أمام الهند في الجولة الثالثة في دور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا 2023 ولابد من تحقيق الفوز في المباراة القادمة من أجل التأهل للدور القادم في البطولة ومن الممكن أن يكون منتخب سوريا ضمن أفضل 4 منتخبات تتأهل من المركز الثالث.

ترتيب المجموعة الثانية في كأس أمم آسيا بعد خسارة سوريا أمام أستراليا

يتواجد منتخب أستراليا في صدارة المجموعة الثانية حاليا برصيد 6 نقاط وضمان التأهل للدور القادم في كأس أمم آسيا، ويأتي ذلك بعد منتخب قطر مستضيف البطولة بعد الفوز بالأمس على طاجيكستان بهدف مقابل لا شيء والتواجد في الدور ثمن النهائي.

Image
هيكتور كوبر

موعد مباراة الهند وأوزبكستان في كأس أمم آسيا 2023

تقام مباراة الهند وأوزبكستان اليوم الخميس في تمام الرابعة والنصف عصرا ويستضيف ملعب أحمد بن علي المونديالي مباراة اليوم بين الهند وأوزبكستان.

القناة الناقلة لمباراة الهند وأزبكستان في كأس أمم آسيا 2023

تبث مباراة الهند وأوزبكستان في المجموعة الثانية من كأس أمم آسيا عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية وبتعليق عامر الخوذيري. 

موعد مباراة فلسطين والإمارات في كأس أمم آسيا 2023

وتختتم مباريات اليوم في كأس أمم آسيا 2023 بمواجهة هامة بين فلسطين والإمارات ضمن مباريات المجموعة الثالثة ويبحث منتخب فلسطين عن الفوز في مباراة اليوم والمنافسة على التأهل للدور القادم، وتبث المباراة عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية وبتعليق حسن العيدروس.

تابع موقع تحيا مصر علي