عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التواء شديد في الكاحل.. تفاصيل مدة غياب جود بيلينجهام عن ريال مدريد

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني غياب لاعبه الإنجليزي جود بيلينجهام عن الملاعب لمدة تصل إلى 3 أسابيع وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة جيرونا أمس في قمة مباريات الجولة الـ 24 في الدوري الإسباني، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل إصابة جود بيلينجهام.

إصابة جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد

وأكد بيان نادي ريال مدريد أن إصابة جود بيلينجهام عبارة عن التواء شديد في الكاحل وسيغيب اللاعب لمدة 2 إلى 3 أسابيع، وهناك خطة لعودة اللاعب في مباراة لايبزيج في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف بيان ريال مدريد أن الجهاز الطبي يتنظر تطور الحالة الصحية لجود بيلينجهام ومعرفة موعد عودته للفريق من جديد.

أرقام جود بيلينجهام مع ريال مدريد

وانتقل جود بيلينجهام إلى ريال مدريد قادما من بوروسيا دورتموند الألماني ولعب حتى الان 29 مباراة في مختلف البطولات وسجل 20 هدفا وقدم 8 تمريرات حاسمة.

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

ويتواجد ريال مدريد حاليا في صدارة الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة وبفارق 5 نقاط كاملة عن جيرونا صاحب المركز الثاني، وفاز ريال مدريد على جيرونا برباعية نظيفة، وشارك بيلينجهام في المباراة وسجل هدفين وغادر بعد ذلك ملعب المباراة.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة والقنوات الناقلة

ويلعب ريال مدريد أمام لايبزيج الألماني يوم الثلاثاء المقبل في ذاهب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024 ويبحث ريال مدريد عن الفوز في هذه المباراة قبل مواجهة الإياب على ملعب سانتياجو بيرنابيو وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وتنطلق في تمام العاشرة مساء.

Image
جود بيلينجهام

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

يلعب ريال مدريد أمام لايبزيج الألماني يوم الثلاثاء في تمام العاشرة مساء في أولى مواجهات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ويبحث ريال مدريد عن الفوز بالمباراة والتواجد في الدور القادم والمنافسة على اللقب.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تبث مباراة ريال مدريد ولايبزيج الألماني عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي