عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود فايز: أيمن عبد العزيز لم يكن له دور في منتخب مصر

أيمن عبد العزيز وفيتوريا
أيمن عبد العزيز وفيتوريا

قال محمود فايز مدرب منتخب سوريا أنه مندهش من دور أيمن عبد العزيز المدرب العام السابق فى جهاز البرتغالي روي فيتوريا، خلال الفترة التحضيرية ما قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

فايز: كان لازم أيمن عبد العزيز يكون له دور اكتر من كده مع فيتوريا 

وقال محمود فايز فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" كان من المفترض أن يكون دور أيمن عبد العزيز أكبر من ذلك فى تحضير العمل لـ روي فيتوريا وأن يعرفه أكثر على اللاعبين وأجواء الكرة الإفريقية، المدرب المصري فى الجهاز المعاون يكون له دور أكبر من ذلك.

وأضاف:" فترة هيكتور كوبر كان محظوظ بصراحة بوجود أسامة نبيه فى الجهاز الفني لمنتخب مصر، لأنه كان يعمل بواجباته بجانب أيضًا وجود أحمد ناجي ومدير المنتخب إيهاب لهيطة.

وتابع:" حتي كيروش كان موجود فى جهازه المعاون كل من ضياء السيد ومحمد شوقي وعصام الحضري ووائل جمعة، ناس تستطيع نقل الصورة كاملة صحيحة لأي مدرب.

منتخب مصر يودع كأس الأمم الإفريقية من دور الـ 16 

وودع المنتخب المصري الأول لكرة القدم، منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة في دولة الكوت ديفوار من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما انتهت 8-7 للمنتخب الكونغولي. 

وكان منتخب مصر قد صعد من دور المجموعات في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، حيث احتل الفراعنة المرتبة الثانية بعد 3 تعادلات أمام موزمبيق وغانا والرأس الأخضر في المباراة الختامية من دور المجموعات. 

كوبر يقود منتخب سوريا بمساعدة محمود فايز وعصام الحضري 

ويقود الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر المنتخب السوري في الفترة الحالية، حيث أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن الجهاز المعاون لكوبر الذي يضم محمود فايز مدربا عاما، وخوسيه فانتاجوزي محلل أداء ومدربا مساعدا وأنتونيو سيرجيلو معدا بدنيا، إلى جانب عصام الحضري كمدرب للحراس.

منتخب سوريا يودع بطولة كأس الأمم الأسيوية من دور الـ 16 

وودع المنتخب السوري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، منافسات بطولة كأس الأمم الأسيوية والتي أقيمت في قطر، من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام منتخب إيران بنتيجة 5-3، خلال المواجهة التي انتهت بنتيجة هدف لكل منتخب في الأشواط الأصلية.

وكان منتخب إيران قد تقدم من ركلة جزاء عن طريق مهدي طارمي في الدقيقة 34 من عمر المباراة، ثم عادل المنتخب السوري النتيجة عن طريق النجم عمر خريبين من ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 64 من عمر المباراة،

وفي ركلات الترجيح سجل لاعبو إيران من محاولاتهم الخمس، في حين أخفق فهد اليوسف من سوريا.

تابع موقع تحيا مصر علي