عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. لقطات من كواليس مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني

كواليس تصوير مسلسل
كواليس تصوير مسلسل بابا جه رمضان 2024

كشفت منصة watch it الرقمية عن مجموعة صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل بابا جه، الذي يخوض به الفنان أكرم حسني سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك بعد غيابه عن الساحة في العام الماضي.

كواليس مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني 

وظهر الفنان أكرم حسني في مجموعة لقطات رصدها موقع تحيا مصر عبر الصفحة الرسمية لمنصة watch it الرقمية منذ قليل، جمعته بأبطال العمل من بينهم الفنانة نسرين أمين، وعدد آخر من نجوم الفن.

كواليس تصوير مسلسل بابا جه رمضان 2024

ومن المقرر أن يعرض مسلسل بابا جه على شاشات قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي في 15 حلقة فقط.

كواليس تصوير مسلسل بابا جه رمضان 2024

تفاصيل مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني 

وتدور أحداث مسلسل بابا جه حول هشام رجل في الأربعينات من عمره يعمل مديرا تنفيذيا في إحدى الفنادق العالمية تنقلب حياته رأسا على عقب بعد الاستغناء عنه بسبب ضربة كوفيد القاصمة حيث يصبح مقيما في المنزل بشكل دائم فيبدأ في البحث عن حلول لهذه المشكلة فماذا سوف يفعل؟

كواليس تصوير مسلسل بابا جه رمضان 2024

ويعد مسلسل بابا جه من بطولة أكرم حسني ونسرين أمين واوتاكا  وسماء إبراهيم  ولافينا نادر وفريال يوسف، وضيوف شرف محمود البزاوي وكريم فهمي  وأحمد أمين ومحمد الكيلاني، تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل، إخراج خالد مرعي.

كواليس تصوير مسلسل بابا جه رمضان 2024

اخر أعمال أكرم حسني

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال أكرم حسني الدرامية كانت مشاركته في مسلسل مكتوب عليا، والذي حقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في رمضان 2022 كعادة أعمال أكرم حسني الدرامية وشاركه في البطولة نخبة كبيرة من نجوم الفن من بينهم هنادي مهنا وأيتن عامر، وعمرو عبد الجليل،  ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرون.

وتدور أحداث مسلسل مكتوب عليا حول شاب من طبقة متوسطة، يعيش حياة صعبة، من أجل إيجاد الأموال، والحصول على معيشة مستقرة، يمتلك ميزة أو لعنة اذ بدأت تظهر كلمات معبرة على ذراعه، لكي تخبره بما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي