عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد سرحان أول الحاضرين في عزاء عصمت قابيل شقيقة صلاح قابيل| فيديو وصور

خالد سرحان في عزاء
خالد سرحان في عزاء عصمت قابيل

حرص الفنان خالد سرحان على حضور عزاء الراحلة عصمت قابيل، آخر أشقاء الفنان الراحل صلاح قابيل والذي يقام حاليا في مساء اليوم الأحد الموافق 11 من شهر فبراير  بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

عزاء عصمت قابيل 

ومن المتوقع أن يحضر عدد كبير من نجوم الفن الآخرين عزاء الراحلة عصمت قابيل آخر أشقاء الفنان صلاح قابيل، وذلك بعد أن وافتها المنية يوم الاثنين الماضي، ولم يتم الكشف عن سبب الوفاة.

خالد سرحان في عزاء عصمت قابيل 

وكان قد أتى نبأ وفاة عصمت قابيل على الصفحة الرسمية عمرو قابيل نجل صلاح قابيل بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر، قال فيه: سبحان من له الدوام انتقلت إلى رحمه الله تعالى عمتي الحاجة عصمت قابيل، آخر أخوات أبويا الله يرحمه، وصلاة الجنازة، غدا الظهر من مسجد أسد بن الفرات، أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

خالد سرحان في مسلسل المداح 4

من ناحية أخرى، ينتظر الفنان خالد سرحان عرض مسلسل المداح 4 الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024،  ويخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم هبة مجدي، ومحمد رياض، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج، ومن المقرر عرض المسلسل على شاشة قناة mbc مصر ومنصة شاهد الرقمية.

خالد سرحان في عزاء عصمت قابيل 

ومن المقرر أن تعود الفنانة سهر الصايغ مرة أخرى للمشاركة في مسلسل المداح الموسم الرابع، بعد النجاح الذي حققته في الموسم الثاني من العمل.

خالد سرحان في سباق مسلسلات رمضان

وعرض للفنان خالد سرحان أيضا في رمضان مسلسل سره الباتع والذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، صلاح عبدالله،  هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، والعمل من إخراج خالد يوسف وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشات التليفزيون، ودارت أحداثه حول السلطان حامد الذي قام بمقاومة الاحتلال الإنجليزي ليصبح له أسطورة يحاول حلها حامد في عصر مختلف ويجسد شخصيته الفنان احمد فهمي.

تابع موقع تحيا مصر علي