عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد سرحان: تم سرقة الاكونت بتاعي لاستغلاله في الإساءة لبعض الزملاء والأصدقاء السعوديين

خالد سرحان
خالد سرحان

أعلن الفنان خالد سرحان تقدمه ببلاغ إلى مباحث الإنترنت، بعد سرقة حسابه عبر موقع فيسبوك، لاستغلاله في الإساءة لبعض زملائه وأصدقائه السعوديين.

تحيا مصر

سرقة حساب خالد سرحان عبر فيسبوك

وكتب خالد سرحان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بسم الله الرحمن الرحيم، في يوم ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٣ تقدمت ببلاغ إلى مباحث الانترنت بسرقة الاكونت الخاص بي، حيث تم استغلال هذه السرقة في الإساءة لبعض الزملاء والأصدقاء.

وتابع: لذلك أتقدم إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة بكل الحب والتقدير والعرفان وخالص الاعتذار عما بدر من إساءة لم أكن ابدا مسئول عنها والمملكة العربية السعودية لها مكانة كبيرة في قلبي وقلب عائلة سرحان.

واختتم: فوالدي هو الدكتور سمير سرحان رحمة الله كان أستاذًا لفترة طويلة بجامعة الملك عبد العزيز وقد تعلمت منه حب وتقدير واحترام المملكة العربية السعودية.

خالد سرحان في سره الباتع

وفي وقت سابق، تحدث الفنان خالد سرحان عن تفاصيل مسلسله الجديد سره الباتع الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

حيث قال خالد سرحان خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج الحياة اليوم: المسلسل من رواية الأديب العظيم يوسف إدريس، وأنا بشوف اللي ميقراش أدب يوسف إدريس ونجيب محفوظ مقراش أدب، ودول الكريمة زي ما بيقولوا.

وتابع: يوسف إدريس عظيم في كتاباته وعامل رواية ملحمية، وعاملها التأليف والإخراج خالد يوسف، وهو مسلسل ملحمي وطني جدا بالدرجة الأولى.. وخالد يوسف راجع بحاجة قوية، وهو مخرج مش سهل.

رسالة خالد سرحان لمروجي شائعات مرض عادل إمام 

وعلى الصعيد الآخر، هاجم الفنان خالد سرحان مروجي شائعات مرض الزعيم عادل إمام، ووجه لهم رسالة قوية وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

واستعان خالد سرحان بخبر من أحد المواقع وكتب: ايه الكذب والقرف ده؟ الزعيم زي الفل ربنا يديله الصحة وعيب على المواقع اللي عايزة تعمل مشاهدة ده قمة الرخص الصحفي، مش ممكن رخصتوا نفسكم ومهنة الصحافة أوي، ينعل أبو لقمة العيش اللي متغمسة بكذب.

تابع موقع تحيا مصر علي