عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا: أول ما قولت لوالدي عايزة أمثل جري ورايا بالسكينة وعندي ندبة في ضهري منها

يسرا في برنامج بصمة
يسرا في برنامج بصمة

تحدث الفنانة يسرا عن دخولها عالم التمثيل وذلك خلال البرومو الخاص ببرنامج بصمة والذي من المقرر عرضه في مساء اليوم الاثنين بتمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية على قناة الشرق.

يسرا تكشف دخولها عالم التمثيل 

وقالت يسرا في البرومو الذي نشرته الصفحة الرسمية لقناة الشرق على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، كاشفة عن دخولها التمثيل من بداية إقناع والدها، قائلة: أول لما قولت لابويا عايزة أمثل جري ورايا بالسكينة وقالي معنديش بنات تدخل التمثيل ولسة لحد دلوقتي في ندبة في ضهري منه، لكن أنا حاولت أقنعه وقولتله إي يعني لو دخلت وبقيت معايا في كل حاجة.

يسرا في برنامج بصمة

وتابعت يسرا حديثها، وبالفعل بعد ما أقنعت والدي بقى يجي معايا في كل الاتفاقات وهو اللي كان بيمضي العقود وكل حاجة، وأول ما بدأت عملت جلسة تصوير وكان الاستاذ ضياء المهدي هو اللي صورني 4 صور أبيض وأسود ونزلوا أخبا أنه في وجه جديد.

يسرا في برنامج بصمة 

يسرا في برنامج بصمة 

وكانت قد روجت يسرا  لحلقتها في برنامج بصمة حيث قالت في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: حكايات تروى لأول مرة وأسرار يتم كشفها، انتظروني في أول حلقات برنامج بصمة، تعرض غدا الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية على قناة الشرق.

ومن المقرر أن تصرح يسرا العديد من التصريحات الهامة والمؤثرة والتي لم يسبق وتحدثت عنها في اي وقت سابق عن حياتها الشخصية والفنية وأعمالها المختلفة مع كبار نجوم الفن على رأسهم ثنائيتها مع الزعيم عادل إمام.

يسرا في فيلم ليلة العيد 

ويعرض للفنانة يسرا في الفترة الحالية فيلم ليلة العيد والذي تخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم غادة عادل وريهام عبد الغفور وعبير صبري ونجلاء بدر وهنادي مهنا، سيد رجب وسميحة أيوب وأحمد خالد صالح، وآخرين، والعمل من تأليف السيناريست أحمد عبد الله، وإخراج المخرج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

ويرصد الفيلم معاناة ومشاكل عدد كبير من السيدات مع أزواجهن على حقوقهم الشرعية، وتدور القصة في إطار ليلة واحدة وهي يوم وقفة رمضان ويرصد العمل العديد من القضايا الهامة والخاصة بممارسة الرجل العنف والقهر الزوجي على زوجتهم من خلال ٧ سيدات من بيئات مختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي