عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام ليفلز ودياً اليوم

الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض وديه ليفلز على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي.

ويستعرض تحيا مصر، تشكيل فريق الزمالك امام ليفلز المباراة التي تقام ودياً استعداداً لمواجهة الإسماعيلي.

تشكيل الزمالك الرسمي أمام فريق ليفلز 

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع : سيد عبد الله " نيمار" - محمود علاء -  مصطفى الزناري -

إبراهيما نداي.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - ناصر ماهر - مهاب ياسر - سيف جعفر .

خط الهجوم : سيف الجزيري - سامسون أكينيولا.

ياسر حمد
تدريبات الزمالك

وخاض الزمالك خلال الفترة الماضية، عدة مباريات ودية، استعدادًا للمرحلة القادمة، التي يستهلها بمواجهة فريق الإسماعيلي، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك، تلك المباراة متطلعًا لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من إقحام نفسه في المنافسة على بطولة الدوري المصري.

فالزمالك يحتل المركز الثاني عشر، في جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تلقى خسارة في مثلهم، وتعادل في مواجهتين، لذا مهم للزمالك الذي دعم الفريق بمدرب جديد وعدد من الصفقات، تحقيق الفوز في اللقاء القادم أمام الدراويش حتى يستعيد ذاكرة الفوز في بطولة الدوري.

فوز الزمالك على فريق الشباب 

ويذكر أن، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على فريق الشباب مواليد ٢٠٠٣ بثلاثية مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لمسابقة الدوري الممتاز، وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إقامة المباراة على ثلاثة أشواط بواقع 30 دقيقة لكل شوط، سجل أهداف الفريق الأول كل من سيف الدين الجزيري "هدفين" وإبراهيما نداي، في حين سجل كريم عبدون هدف فريق الشباب.

تحيا مصر
فريق الزمالك

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد وأحمد عبد الرحيم "إيشو"ومحمود علاء و حمزة المثلوثي ومحمد السيد وزياد كمال وعمار ياسر ومحمد عاطف ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وعبدالله السعيد وسيف الدين الجزيري.

سجل سيف الدين الجزيري هدف التقدم للفريق الأول في الدقيقة العاشرة من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، بعد ضغط جماعي على دفاع فريق ٢٠٠٣ من الثلاثي شيكابالا والجزيري وعمار ياسر.

وسجل كريم عبدون هدف التعادل لفريق الشباب في الدقيقة 34، وبعدها سجل السنغالي ابراهيما نداي الهدف الثاني للفريق الأول في الدقيقة 40 من رأسية قوية بعد عرضية من عبدالله السعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي