عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد: إيمي سمير غانم طلبت الطلاق في شهر العسل.. والحياة الزوجية عايزة نفس طويل

حسن الرداد وإيمي
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

تحدث الفنان حسن الرداد عن استمرارية علاقته بالفنانة إيمي سمير غانم وسر نجاح هذه الزيجة، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج كلام نواعم المذاع على قناة mbc1، مشيرا إلى أن سبب نجاح أي علاقة هو عقل الرجل.

حسن الرداد: إيمي سمير غانم طلبت الطلاق مني في شهر العسل 

وقال حسن الرداد في تصريحاته الذي رصدها موقع تحيا مصر: الست في أول الجواز بيكون أسهل حاجة عندها كلمة طلقني.. أقسم بالله وإحنا لسه في الطيارة بهزر معاها ومعرفش إنها بتخاف من الطيران، وأنا في الطيارة ببقى كأني ماشي في البيت متحمس وبحب أتحرك وأفضل أقول الطيارة هتقع، لقيتها قعدت تعيط وتقولي طلقني وزعلت وفضلت أصالحها لحد ما وصلنا المكسيك.

الفنان حسن الرداد 

حسن الرداد: نجاح أي علاقة زوجية هي عقل الراجل 

واستكمل حسن الرداد حديثه، موضحا سبب نجاح أي علاقة زوجية، قائلا: أعتقد أن عقل الرجل في أوقات كتير بيكون السبب لأن الست أسهل كلمة عندها خصوصا في سنوات الزواج الأولى طلقني، وأول سنين جواز من وجهة نظري وتجربتي بيبقوا صعبين أوي عشان تفهموا طباع بعض، وبعد كده في صعوبات أنكم تخلقوا حاجات جديدة والحياة بين الاتنين المتجوزين عايزة نفس طويل.

حسين الرداد وإيمي سمير غانم 

حسن الرداد وإيمي سمير غانم 

وجدير بالذكر، أنه تم تكريم كلا من الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بدورته 13، وذلك عن أعمالهم الفنية النجاحة في الفترة الأخيرة، وأعرب الثنائي عن سعادتهم البالغة بتواجدهم ضمن هذه الاحتفالية معا، واعربت ايمي سمير غانم عن سعادتها بهذا التكريم قائلة: مبسوطة النهاردة الحمد لله بتكريمي في مهرجان الأقصر، ومش قادرة أوصف جمال مدينة الأقصر، وطيبة ناسها الجدعان .. شكرا جدا علي حبكوا. 

حسن الرداد وايمي سمير غانم وتعاونتهم الفنية 

وجدير بالذكر، أنه شجع حسن الرداد زوجته الفنانة إيمي سمير غانم للعودة الى الساحة الفنية مرة أخرى وذلك بعد فترة الخمول التي عاشتها حزنا على رحيل والديها، حيث ظهرت كضيفة شرف في فيلم بلوموندو، كما شاركوا سويا في مسرحية التليفزيون إلى جانب كلا من النجوم بدرية طلبة، وأوس أوس، ومحمد ثروت، وسليمان عيد وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي