عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل سنة وانت طيب يا أجمل زوج وأحن أب.. إيمي سمير غانم تهنئ حسن الرداد بعيد ميلاده

إيمي سمير غانم وحسن
إيمي سمير غانم وحسن الرداد

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على تهنئة زوجها الفنان حسن الرداد بعيد ميلاده، وذلك من خلال توجيه رسالة رومانسية له عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

إيمي سمير غانم تهنيء حسن الرداد في عيد ميلاده 

ورصد موقع تحيا مصر تهنئة إيمي سمير غانم لزوجها حسن الرداد في عيد ميلاده، حيث نشرت مجموعة صور تجمعهما سويا، وعلقت عليها، قائلة:  كل سنه و انت طيب يا حسونه يا اجمل زوج و احن اب في الدنيا ، ربنا يخليك لينا.

إيمي سمير غانم وتعاونها مع حسن الرداد في التليفزيون

من ناحية أخرى، كانت قد تعاونت إيمي سمير غانم في مسرحية التليفزيون، التي تم عرضها في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، ويشارك في بطولتها أيضا كلا من النجوم بدرية طلبة، وأوس أوس، ومحمد ثروت، وسليمان عيد وغيرهم من النجوم.

وتحدث حسن الرداد عن تعاونه مع إيمي سمير غانم في مسرحية التليفزيون، قائلا: زنيت على ايمي سمير غانم كتير عشان تشارك في المسرحية وبكون مبسوط جدا وانا معاها في عمل واحد هي فنانة موهوبة جدا وكوميديا كبيرة وأما اشتغل مع فنانة زيها وفي حجم نجوميتها أكيد هعلى وهزيد،  بيني وبين إيمي سمير غانم كيميا كبيرة وان شاءالله نحقق مع بعض حاجة جامدة.

إيمي سمير غانم في مسلسلات رمضان 2024

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة إيمي سمير غانم للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2024، حيث كشفت عن ذلك في لقاء تليفزيوني لها قالت فيه: "بسعى للعودة للساحة الفنية بعد سنوات من الغياب، من خلال المسرحية دي اللي بتمثل أول أعمالي بالسعودية، وبحضر لمسلسل جديد بشارك به في موسم رمضان المقبل 2024".

أما عن حسن الرداد فكان قد عرض له مؤخرا فيلم بولوموندا والذي شارك به إلى جانب كلا من النجوم هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، إنجي وجدان، فيلم بلوموندو من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي وإنتاج سامر المحضر، وحقق العمل نجاحات مناسبة مع ظروف عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي