عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات بدنية للاعبي نادي الزمالك قبل خوض مباراة الفيوم ودياً

الزمالك
الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا فى ماراة ليفلز اليوم الإثنين، تدريبات بدنية إضافية عقب انتهاء المباراة التي أقيمت على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، بناء على قرار البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

تحيا مصر، وتمكن فريق الزمالك تحقيق الفوز على فريق ليفلز بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم، سجل هدفي الفوز للأبيض كل من ناصر ماهر وسيف الجزيري.

موعد مباراة الزمالك و الفيوم

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تمام الساعة الثانية والنصف عصر اليوم أمام فريق الفيوم على ملعب نادي البنك الأهلي.

May be an image of 4 people, people playing football, people playing soccer and text
الزمالك

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز

May be an image of 5 people, people playing football, people playing soccer and text
الزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق الإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويسعي الفارس الأبيض فى تحقيق الفوز على نظيره الدراويش، بعد العودة لمنافسات بطولة الدوري المصري، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي بسبب مشاركة منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي خرج منها الفراعنة فى دور الـ16 البطولة التي إقيمت بدولة كوت ديفوار.

ونجح مسؤول نادي الزمالك فى التعاقد مع صفقات جديدة، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، حيث استطاع ضم عبدالله السعيد من صفوف فريق بيراميدز، وناصر ماهر من فريق فيوتشر، بالإضافة لأحمد حمدي فى صفقة انتقال حر.

فيما وكانت صفقة عبدالله السعيد مطلب جماهيري عند جماهير الفارس الأبيض، وحيث رغم محاولات نادي الزمالك خلال السنوات الماضية فى ضم اللاعب ولكن كانت تعرض للفشل، حتي ابتسم الحظ لمسؤول الزمالك واستطاعوا  من ضمه بشكل نهائي. 

وكان أحمد حمدي تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مباراة الفريق الودية أمام فريق الشباب بالنادي مواليد 2005، والتي أقيمت يوم الخميس الماضي على ملعب النادي.

وينفذ اللاعب البرنامج التأهيلي الخاص به تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات في أقرب وقت.

تابع موقع تحيا مصر علي