عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة ارتباط أميرة أديب وأسامة الهادي في كواليس تصوير وبينا ميعاد 2| فيديو

أسامة الهادي وأميرة
أسامة الهادي وأميرة أديب

نشأ بين الفنانة الشابة أميرة أديب وصديقها الفنان الشاب أسامة الهادي كيمياء واضحة أشاد بها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، ومتابعي مسلسل وبينا ميعاد 2، خاصة في كوليس تصوير المسلسل.

حقيقة ارتباط أميرة أديب وأسامة الهادي

صداقة أميرة أديب القوية بالفنان أسامة الهادي جعلت العديد من الجمهور يتوقعون دخولهم في علاقة عاطفية بينهم أثناء تصوير مسلسل وبينا ميعاد 2، حيث بدأ الأمر وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بإعلان أميرة أديب مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد وذلك كبديلة للفنانة داليا شوقي التي اعتذرت عن المشاركة في هذا العمل بسبب تغير جذري في الشخصية التي تقدمها على حد وصفها.

أسامة الهادي وأميرة أديب 

وبسبب أن شخصية هند الذي تقدمها الفنانة أميرة أديب خلال الأحداث فمعظم مشاهدها مع أسامة الهادي باعتبارهم المقربين من سن بعض في مسلسل وبينا ميعاد 2 ما جعل بينهم علاقة صداقة قوية وكيمياء لاحظها الجمهور، خاصة بمشاركة عدد من الفيديوهات والصور خلف الكواليس والتي تكون معظمها مليئة بالفكاهة، الأمر الذي جعل الجمهور يتوقع ارتباطهم.

أميرة أديب وأسامة الهادي 

وما أثبت توقع الجمهور هو آخر لقاء جمع أميرة أديب وأسامة الهادي في gossips، حيث رأي الجمهور أن أسامة الهادي ينظر إلى أميرة أديب نظرات إعجاب، الأمر الذي جعل الجمهور يتأكد من أن كواليس تصوير المسلسل من المقرر أن تنتهي بإعلان ارتباطهم قريبا.

جدير بالذكر، أن مسلسل وبينا ميعاد 2 يتم عرضه من السبت إلى الأربعاء وذلك في تمام الساعة الثامنة من كل أسبوع على شاشة قناة dmc، كما يتم عرض المسلسل أيضا في نفس الأيام على شاشة قناة dmc دراما في تمام الساعة العاشرة مساء، ويعاد العمل في الساعة الثانية عشر صباحا والثالثة عصرا الى قناة dmc في اليوم التالي، بينما يعاد عرض العمل على قناة dmc دراما في الساعة الخامسة مساء.

مسلسل وبينا ميعاد 2

ويستكمل مسلسل وبينا ميعاد 2 احداث الموسم الاول بعد استقرار العلاقة بين نادية وحسن وعلاقة الصداقة القوية التي جمعت أبنائهم، حيث بدأت الاسرتين في التأقلم علي حياة بعضهم وتطورات الأحداث بين انفصال علي عن ابنة نادية وتطور العلاقة بين هند وحبيبها وغيرها من الأحداث الهامة والمؤثرة.

تابع موقع تحيا مصر علي