عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل جسار يهدي زوجته أغنية كل وعد احتفالا بعيد الحب| فيديو

وائل جسار
وائل جسار

أطلق النجم وائل جسار قبل قليل أغنيته الجديدة كل وعد على طريقة الفيديو كليب على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وهو أول كليب مصور من إنتاج فاير ويف وذلك بالتزامن مع عيد الحب وتشاركه زوجته فى الكليب.

وائل جسار يهدي أغنية كل وعد لزوجته

وحرص وائل جسار على إهداء زوجته الكليب الجديد الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر بالتزامن مع عيد الحب حيث شهد الكليب أجواء رومانسية مميزة. 

وائل جسار

الكليب إنتاج: Viral Wave ومن كلمات رفيق نجيب وألحان أحمد زعيم وتوزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم  وتنفيذ وتريات حسن سعيد وتسجيل غناء: George Yacoub وجيتار أحمد حسين وصولو كيبورد شاهي ومنتج منفذ رامز سليمان.

وكان النجم وائل جسار تألق فى إحياء حفل رأس السنة الذي أقيم بداخل إحدى الفنادق بمدينة 6 أكتوبر بحضور كامل العدد من الأسر من مخلتف الجنسيات العربية.

تعليق وائل جسار على إلغاء الحفلات الغنائية بسبب غزة

وسبق وأن علق المطرب اللبناني وائل جسار، على إلغاء حفلاته الغنائية بسبب الأحداث الواقعة في فلسطين وما يتعرض له أهالي غزة على يد جيش الاحتلال، وذلك  خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج free time الذي تقدمه الإعلامية يارا أحمد علي قناة هي.

وقال  وائل جسار: أقل واجب أعمله أنا أو غيري اتجاة غزة هو إلغاء حفلات الغناء لأن مشاهد موت الأطفال والشباب توجع القلب.. مين له نفس يغني ويفرح ويرقص.

وتابع وائل جسار، ربنا يهد إسرائيل وينصر فلسطين وشعبها.. أنا عملت أغنيتن لغزة ولكل الوطن العربي وأي حاجه بنعملها لغزة مش بتكفي.

نجاة وائل جسار وعائلته من إطلاق الرصاص

وعلى صعيد أخر، كشف المطرب وائل جسار تفاصيل نجاته هو وأسرته من إطلاق النيران بأحدى حفلات الزفاف، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال وائل جسار: أنا طلعت على المنطقة لأزور الوالد والوالدة قعدت برة في الجنينة وكان في زفة وعُرس، كانوا يدقون الرصاص ابتهاجًا بالزفاف هذه الرصاصة كانت يا تقتلني يا قتلت أمي يا زوجتي أو أخي.

وتابع: إلى متى نضل هيك مستخفين بصحة وحياة الناس، وبنضرب رصاص في الزفاف؟، هذه الرصاصة كانت يا قتلتني يا قتلت والدي يا زوجتي يا أخي، ابتهاجكم بالزفاف يكون بالورد والفرح بس.

تابع موقع تحيا مصر علي