عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باريس سان جيرمان يستعد نونو مينديز استعدادًا لمواجهة ريال سوسيداد بدوري الأبطال

تحيا مصر

يختتم اليوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة الإسباني لويس إنريكي المدير الفني تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق ريال سويسداد على ملعب حديقة الأمراء ضمن ذهاب مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر فبراير الجاري.

تحيا مصر، وشهد مران اليوم للفريق عودة مدافعه نونو مينديش الظهير الأيسر للفريق في إطار استعدادات الفريق لمواجهة فريق ريال سويسداد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وغاب اللاعب البرتغالي نونو مينديش مدافع فريق باريس سان جيرمان عن صفوف الفريق طوال الفترة الماضية بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية مع منتخبه البرتغالي في بطولة كأس العالم الماضية.

وفي السياق ذاته يُنهي فريق باريس سان جيرمان تدريباته الجماعية في إطار استعدادات الفريق لمواجهة ريال سويسداد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

مشوار الفريقان في دوري الأبطال

تأهل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الـ 16 من خلال وصافة مجموعته برصيد 8 نقاط حصل عليهم بالفوز في مباراتيين والتعادل في مباراتيين، وعلى الجانب الأخر اعتلى فريق ريال سويسداد الإسباني صدارة مجموعته حيث حصل على 12 نقطة حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مثلهم خلال دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل فريق باريس سان جيرمان المتوقع لمواجهة سويسداد في دوري الأبطال

وعلى الرغم من استعادة العديد من اللاعبين للفريق الفرنسي فمن المتوقع أن يدخل الفريق بقيادة المدرب أنريكي بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : كايلور نافاس.

في خط الدفاع : حكيمي – هيرنانديز – دانيليو – ماركينيوس.

في خط الوسط : إيمري – فيتينا – ديمبلي.

في خط الهجوم : لي كانج إن – كيليان مبابي – اسينسو.

باريس سان جيرمان
 باريس سان جيرمان

تشكيل فريق ريال سويسداد المتوقع لمواجهة باريس في دور الأبطال

في حراسة المرمى : أليكس روميرو.

في خط الدفاع : تراوري – إيجور – روبن لي نورمالد – جافي جالين.

في خط الوسط : مارتن – مورينيو – مينديش.

في خط الهجوم : عمر صادف – كوبو – أندرية.

طاقم تحكيم مباراة باريس وسويسداد

ويُدير المباراة طاقم تحكيم دولي بقيادة الإيطالي ماركو جود، وبيريتي حكم مساعد أول، وكاربون حكم مساعد ثانٍ بالإضافة إلى تواجد فابيو حكمًا رابعًا، ويقود تقنية الفيديو فاليري ويساعده مواطنه دي باولو لمباراة باريس سان جيرمان وريال سويسداد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي