عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلا رجعة.. حقيقة عودة علا غانم لأمريكا

علا غانم
علا غانم

انتشرت خلال الساعات الماضية، أنباء تفيد بعودة الفنانة المصرية علا غانم إلى أمريكا مرة أخرة وبشكل نهائي، وذلك بعدما كانت استقرت بمصر وظهرت على الساحة الفنية من جديد.

علا غانم تنفي عودتها لأمريكا 

ولكن بعد وقت قصير، تداول رواد السوشيال ميديا رد علا غانم الذي يرصده تحيا مصر على تلك الأنباء حيث نفت عودتها لأمريكا مؤكده أنها لن تترك مصر مرة أخرى وتنشغل حاليًا بتصوير فيلم جديد.

علا غانم داخل المستشفى 

آخر أعمال علا غانم الفنية

كانت علا غانم عادت إلى مصر بعد مدة غياب طويل عن بلدها وعن الساحة الفنية، كما أنها تعاقدت على أكثر من عمل وكانت آخر تلك الأعمال هو فيلم أولاد حريم كريم من بطولة نخبة من النجوم على رأسهم: مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، و العمل من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

علا غانم مع بناتها

فيلم أولاد حريم كريم بطولة علا غانم 

ويعد فيلم أولاد حريم كريم بطولة مصطفى قمر وعلا غانم هو الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي انطلق عرضه عام 2005، وحقق نجاحًا جماهيريًا حيث أنه لازال حتى الآن يتابعه عدد كبير من المشاهدين.

أزمة علا غانم مع طليقها

من جانبه، عاشت الفنانة علا غانم عدة أزمات بعد عودتها لمصر، حيث أنها وزوجها حينها تبادلا اتهامات بالتعدي بالضرب والسب وبعدها تدهورت الحالة الصحية للفنانة علا غانم ودخلت المستشفى.

علا غانم وطليقها

مسيرة علا غانم الفنية

جدير بالذكر أن للفنانة علا غانم مسيرة فنية طويلة، حيث شاركت في عدة أعمال مميزة فمن الأفلام، فيلم سهر الليالي وأحاسيس وكامل الأوصاف ومهمة صعبة ومحامي خلع والأكاديمية وبدون رقابة وأشتاتا أشتوت والبلد دي فيها حكومة والبرنسيسة وسعيد كلاكيت والفندق.

أبرز أعمال علا غانم

ومن الأعمال الدرامية التي تألقت فيها علا غانم، مسلسل السبع بنات وظل الرئيس وورق التوت وسلسال الدم وأبو البنات وشارع عبد العزيز وأماكن في القلب والحارة  والعار ووجه القمر وحديث الصباح والمساء، وغيرها من الأعمال المهمة.

والفنانة المصرية علا غانم هي واحدة من أبرز نجوم الفن التي كونت ثنائي ناجح مع الفنان المصري المتألق مصطفى شعبان حيث تعاونا سويًا في عدة أعمال حققت صدى واسع ونجاح كبير أشاد به النقاد والجمهور بمختلف فئاته. 

تابع موقع تحيا مصر علي