عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد أحمد ماهر يكشف عن صورة من كواليس مسلسل أحمد العوضي الجديد| تفاصيل

أحمد العوضي - محمد
أحمد العوضي - محمد أحمد ماهر

مازال الفنان محمد أحمد ماهر يواصل تصوير مشاهد مسلسل أحمد العوضي الجديد، وذلك داخل الديكور الرئيسى للمسلسل بالحارة الشعبية في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث يخوض به تجربة جديدة، وهو العمل الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي.

كواليس مسلسل أحمد العوضي الجديد

وكشف محمد أحمد ماهر عن صورة من كواليس المسلسل الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر؛ وهي التي جمعته مع بطل المسلسل حيث يجسد في العمل شخصية شقيقه في دراما شعبية مليئة بالصراعات والحكايات مع جوانب إنسانية ورومانسية.

أحمد العوضي - محمد أحمد ماهر

تفاصيل مسلسل أحمد العوضي الجديد

مسلسل أحمد العوضي الجديد بطولة أحمد العوضي، ويشارك فيه كل من دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

أحمد العوضي

ويعد هذا العمل هو أول بطولة مطلقة لأحمد العوضي في شاشة التلفزيون، ويشهد انفصال أحمد العوضي عن الفنانة ياسمين عبد العزيز فنيا، حيث تعاونا من قبل في مسلسل ضرب نار، ومسلسل اللي مالوش كبير.

زيارة ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي في المستشفى

وعلى صعيد أخر، تحدث الفنان أحمد العوضي عن كواليس زيارة طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز له في المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج يحدث في مصر، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر.

وقال أحمد العوضي في تصريحاته: رغم إننا متطلقين لما ياسمين سمعت إن أحمد تعب في التصوير، بعتتلي قالتلي أنت كويس؟ والمفروض هروح، وهي أول واحدة قولتلها وأنا روحت المستشفى لقيت ياسمين داخلة عليا ومسابتنيش لحظة وده مش جديد عليها وحبيتها عشان هي بنت أصول وفيه بينا احترام وأصل وده مستغربتوش منها وده كنت مستنيه، وأنا حبيت أطمن كل إخواتي من خلالكم.

تابع موقع تحيا مصر علي