عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يفوز على كوبنهاجن (1/3) في دوري أبطال أوروبا

مباراة مانشستر سيتي
مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

انتهت مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وكوبنهاجن الدنماركي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، والاقتراب من التأهل للدور ربع النهائي في دوري أبطال أوربا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل وأحداث مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن بضغط قوي من جانب مانشستر سيتي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وضمان الفوز في المباراة، وفي الدقيقة العاشرة تمكن كيفين دي بروين أن يسجل الهدف الأول بطريقة رائعة، ليحرز التقدم لفريق مانشستر سيتي على كوبنهاجن صاحب المفاجآت في دور المجموعات.

وتعرض جاك جريليتش لاعب مانشستر سيتي للإصابة وخرج من ملعب المباراة مبكراً وشارك بدلا منه جيريمي دوكو، ومع استمرار بحث مانشستر سيتي عن تسجيل الهدف الثاني في المباراة تمكن ماجنوس ماتسون أن يسجل هدف التعادل لفريق كوبنهاجن في الدقيقة 34 بعد خطأ فادح من إيدرسون مورايش حارس مانشستر سيتي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎ETHAD AIRWAYS AY‎‏'‏‏
كيفين دي بروين

واستمر السيتي في الضغط بحثا عن تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول ونجح برناردو سيلفا أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 45 ومعها نهاية الشوط الأول بين مانشستر سيتي وكوبنهاجن بتقدم السيتي بهدفين مقابل هدف واحد.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

ومع بداية الشوط الثاني استمر ضغط مانشستر سيتي من أجل تسجيل الهدف الثالث في المباراة وضمان التأهل والنتيجة، ولكن كانت اللمسة الأخيرة غائبة ولم يتمكن إيرلينج هالاند من التسجيل في مباراة اليوم، وسدد مانشستر سيتي 15 تسديدة في الشوط الثاني على مرمى كوبنهاجن ولكنه نجح في تسجيل هدف واحد فقط عن طريق فيل فودين في الدقيقة 90 وتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي على كوبنهاجن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والاقتراب من الدور القادم في البطولة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة العودة بين مانشستر سيتي وكوبنهاجن في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 6 مارس المقبل في تمام العاشرة مساء ويستضيف ملعب الاتحاد مواجهة مانشستر سيتي وكوبنهاجن.

تابع موقع تحيا مصر علي