عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنظير| شبانة يهاجم الإعلاميين والمحللين بسبب مباراة الأهلي والزمالك 2005

أهلي وزمالك 2005
أهلي وزمالك 2005

أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه شاهد تعليقات العديد من الإعلاميين والمحللين بشأن عدم وجود مستقبل جيد للكرة المصرية عقب مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك مواليد 2005 في بطولة دوري الجمهورية، مشيرًا إلى أن حالة هجوم ظهرت بشكل قوي عقب تلك المباراة.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "أصبحنا نتبع سياسة التنظير عبر السوشيال ميديا، هناك هجوم غريب جدا بعد مباراة الأهلي والزمالك، والجميع أصبح يهاجم، ومن يريد الحكم على مباريات الناشئين عليه متابعة اللقاءات لمدة شهرين او ثلاثة، فربما يكون الملعب كان سيئا أو هناك عدم توفيق لبعض اللاعبين في المباراة".

وأضاف: "البعض بدأ يلقي مصطلحات بأن المستقبل مظلم ولا يوجد مواهب في الكرة المصرية، والآن يتم مناقشة القضايا بسطحية كاملة".

وتابع: "علينا أن نناقش باتزان وبهدوء للوصول إلى حقائق ونتائج، لكن أصبح يتم مناقشة القضايا من المحللين بدون دراسة".

وأكمل: "الأهلي فاز على الزمالك بهدفين نظيفين في حضور حسين لبيب رئيس النادي الأبيض، وجوزيه جوميز المدير الفني للفريق".

قيمة الجوائز المالية لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

يبحث عشاق كرة القدم المصرية عن  قيمة الجوائز المالية لـ نهائي كأس مصر  بين الأهلي والزمالك 2022/2023 وذلك بعد نقل المباراة وإقامتها في المملكة العربية السعودية الشهر المقبل، وتقام مباراة نهائي كأس مصر للمرة الأولى خارج القاهرة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الجوائز المالية لنهائي كأس مصر 2022/2023 وتفاصيل المباراة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2022/2023 في 8 مارس المقبل ويستضيف ملعب الأول بارك بمدينة الرياض مواجهة الأهلي والزمالك.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تبث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر عبر أون تايم سبورت بجانب قنوات السعودية الرياضية.

قيمة الجوائز المالية لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

يحصل كل فريق يشارك في نهائي كأس مصر على 100 ألف دولار بجانب حصول البطل على 250 ألف دولار ويحصل الوصيف على 150 ألف دولار، بينما يحصل الاتحاد المصري لكرة القدم على 2 مليون دولار نظير إقامة نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية.

نهائي كأس مصر 2022/2023

وكان النادي الأهلي قد تأهل لنهائي كأس مصر بعد الفوز على إنبي في الدور نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء بينما فاز نادي الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح 3/4 في مباراة كانت قوية انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3.

تابع موقع تحيا مصر علي