عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من طارق صبري بعد انفصاله عن شيري عادل

طارق صبري وشيري عادل
طارق صبري وشيري عادل

خرج الفنان طارق صبري ليؤكد نبأ انفصاله عن الفنانة شيري عادل، وذلك بعدما أعلنت الأخيرة في فجر اليوم الأربعاء الموافق 14 فبراير بالتزامن مع عيد الحب.

طارق صبري يكشف انفصاله عن شيري عادل 

وكتب طارق صبري عبر خاصية استوري بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام في تعليق يرصده تحيا مصر: تم الطلاق الرسمى بينى وبين شيرى مع وجود كل الاحترام بيننا.. ربنا يكتب الخير لنا احنا الإثنين.

طارق صبري وشيري عادل 

تصريحات طارق صبري عن شيري عادل 

وكان قال صبري عن شيري عادل: احنا اشتغلنا بنات سوبر مان من 2016، كنا زمايل خالص بس مكنش فيه علاقة عاطفية، و بقينا أصحاب وبنسأل على بعض كل فترة وكان عندي شوية إعجاب تجاه شيري وكنت بحاول أسأل عليها كل فترة وتعالي نتقابل وكانت بتحلقلي كانت دايما بتيجي على بالي ومتقبلناش غير مرة في اجتماع عند أشرف عبد الباقي، ومرة قولتلها تعالي نتقابل قالتي انا قاعدة جنب القط بتاعي فعرفت انها بتحلقلي.

الفنان طارق صبري والفنانة شيري عادل 

وأوضح طارق صبري أنه كان يتواصل مع شيري عادل كل فترة وظل لفترة طويلة لم يرها وطلب منها أن يرها ويخرجا سويًا، وبالفعل تواصل معها وطلب منها الخروج ولكنها رفضت بحجة رعاية قطها المريض.

طارق صبري يتألق في حدوته منسية

جدير بالذكر، يعرض حاليًا للفنان طارق صبري مسلسل حدوته منسية من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

ويدور المسلسل حول قضية اجتماعية مهمة ، تتعلق بالعلاقات الأسرية والمواريث ، وكيف يلعب الماضى دوره فى حياة أبطال المسلسل،  حيث تدور أحداثه حول سعاد التي كتب لها زوجها نادي عثمان كل ثروته وحرم أبناءه من الميراث لتكون هي المسئولة عن كل شيء ليتنافس أبناؤه على رضاها ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها "خيري" الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيها، ليطالبها بجزء من الميراث.

وتألق طارق صبري في ما تيجى نشوف" وهي ثانى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" للمؤلف عمرو محمود ياسين، ومكونة من 10 حلقات وبطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وإخراج  الخبيرى.

تابع موقع تحيا مصر علي