عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تزامنًا مع عيد الحب.. ليلى علوي: الحب كبير هو فلسطين وغزة

ليلى علوي
ليلى علوي

حرصت الفنانة المصرية ليلى علوي على توجيه رسالة خاصة لأهالي غزة، تزامنًا مع عيد الحب الذي يحل اليوم الأربعاء الموافق 14 فبراير، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

ليلى علوي تتذكر فلسطين في عيد الحب 

ونشرت ليلى علوي مقطع فيديو لها يرصده تحيا مصر، قالت فيه: عيد الحب هو اليوم اللي كل حاجة بتعبر فيه عن الحب، لكن الحب الكبير هو فلسطين وأهل غزة.. قلبي معاكم وكلنا معاكم وبندعي لكم.

ليلى علوي 

تصريحات ليلى علوي 

من جانبه، قالت ليلى علوي في اليوم الوطني السعودي: أنا بعشق السعودية وبحب السعودية وأهل السعودية الطيبين دي محبة خاصة.

وأضافت ليلى علوي: السعودية حققت حاجات كتيرة جدًا وإنجازات فنية رائعة زي مهرجان البحر الأحمر اللي اتكرمت فيه السنة اللي فاتت، وصناعة السينما اللي أنا بعشقها اللي قايمة على الشباب من سيناريو وتصوير، بنروح نتفسح هناك.

ليلى علوي تتألق بفيلم شوجر دادي

وحققت ليلى علوي  نجاح واسع في فيلم شوجر دادي، وكانت الشركة المنتجة لفيلم شوجر دادي طرحت الإعلان الرسمي للفيلم وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وطرح الإعلان الرسمي لفيلم شوجر دادي بلقطة رومانسية تظهر حالة الحب بين شخصيتي ليلي علوي وبيومي فؤاد الزوجين السعيدين، قبل أن تتهم شخصية حمدي الميرغني ومصطفى غريب والدهم بأنه مريض، تتسارع الأحداث مع ظهور الراقصة جوهرة ومحاولة الأبناء إنقاذ أسرتهم من الفضيحة، نتيجة علاقة والدهم براقصة ورغبته في الزواج منها، وشهد الإعلان ظهور المطرب هشام عباس كضيف شرف في الفيلم الذي يغني فيه أغنية بعنوان “شوجر دادي”.

وقصة فيلم شوجر دادي تدور في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

فيلم شوجر دادي من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركة أورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير، و الفيلم من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، مي الغيطي، محمد محمود، فرح الزاهد، الراقصة جوهرة.

ويذكر أن الفيلم هو التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم ماما حامل (2021)، الذي حقق نجاحًا في مصر والعالم العربي، والفيلم كان من بطولة:  ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، نانسي صلاح، هدى الإتربي، سليمان عيد، وآخرين، وكان من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

تابع موقع تحيا مصر علي