عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى علوي عن تحضيرها لفيلم مقسوم: اتدربت شهرين على الآلة

فيلم مقسوم
فيلم مقسوم

كشفت الفنانة ليلى علوي عن تفاصيل دورها في فيلم مقسوم، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

تحضيرات ليلى علوي لفيلم مقسوم

وقالت ليلى علوي في تصريحات يرصدها تحيا مصر: شهرين من التدريبات المتواصلة على الآله اللي حبيتها جدا عشان فيلم مقسوم، لو رتم الدنيا تقيل يبقى تعلي المقسوم.

فيلم مقسوم 

إلهام شاهين تشيد بفيلم مقسوم

وأشادت به إلهام شاهين قائلة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وارفقت به مجموعة صور لها مع صناع فيلم مقسوم من العرض الخاص له، قائلة: مبروك لصديقتى الغالية و أختى النجمه الجميله ليلى علوى .. و القمرايه الرائعه النجمه شيرين رضا .. حبايبى رائعين و مختلفين فى فيلم مقسوم. مقسوم من العرض الخاص له، قائلة: مبروك لصديقتى الغالية و أختى النجمه الجميله ليلى علوى .. و القمرايه الرائعه النجمه شيرين رضا .. حبايبى رائعين و مختلفين فى فيلم مقسوم.

وحقق فيلم مقسوم للفنانة ليلى علوي نجاح واسع وصدى واسع ولاقى ردود فعل إيجابية. 

ليلى علوي تحقق نجاح واسع في فيلم شوجر دادي

وحققت ليلى علوي نجاح واسع في فيلم شوجر دادي، وكانت الشركة المنتجة لفيلم شوجر دادي طرحت الإعلان الرسمي للفيلم وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وبدأ الإعلان الرسمي لفيلم شوجر دادي بلقطة رومانسية تظهر حالة الحب بين شخصيتي ليلي علوي وبيومي فؤاد الزوجين السعيدين، قبل أن تتهم شخصية حمدي الميرغني ومصطفى غريب والدهم بأنه مريض، تتسارع الأحداث مع ظهور الراقصة جوهرة ومحاولة الأبناء إنقاذ أسرتهم من الفضيحة، نتيجة علاقة والدهم براقصة ورغبته في الزواج منها، وشهد الإعلان ظهور المطرب هشام عباس كضيف شرف في الفيلم الذي يغني فيه أغنية بعنوان “شوجر دادي”.

قصة فيلم شوجر دادي بطولة ليلى علوي 

وقصة فيلم شوجر دادي تدور في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

أبطال فيلم شوجر دادي 

وفيلم شوجر دادي من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركة أورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير، و الفيلم من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، مي الغيطي، محمد محمود، فرح الزاهد، الراقصة جوهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي