عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عيطت وفرحت.. ليلى علوي تعلق على حفل Joy awards بالرياض

ليلى علوي
ليلى علوي

ليلى علوي .. ازدادت عمليات البحث في الفترة الأخيرة عن الفنانة المصرية ليلى علوي، وتعليقها على حفل Joy awards الذي أقيم أمس السبت في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا بالرياض، بحضور باقة ضخمة من نجوم الفن والإعلام والرياضة من جميع أنحاء العالم، ولذا في ذلك التقرير سيستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل حضور ليلى علوي حفلة Joy awards وتعليقها على الفعاليات والفقرات الفنية.

ليلى علوي في حفل Joy awards 

خطفت الفنانة ليلى علوي اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في الساعات الأخيرة بسبب حضورها اللافت في حفل Joy awards الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر من بداية تجهيزاتها للإطلالة وحتى تعليقها وإبداء رأيها في الحفل بشكل عام بعد انتهائها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ليلى علوي

إطلالة ليلى علوي في حفل Joy awards 

وفقت ليلى علوي في اختيار إطلالتها لحفل Joy awards  في نسخته الثالثة التي أقيمت مساء أمس السبت، حيث ارتدت ليلى علوي فستانًا طويلًا باللون الأسود، نسقته مع تسريحة شعر أنيقة، ومجوهرات فضية بسيطة، ومكياج خفيف لامع، وقبل حضور ليلى علوي إلى الحفل حرصت على مشاركة الجمهور والمتابعين مقطع فيديو لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهرت فيه وهي تضع اللمسات الأخيرة لإطلالتها رفقة فريق التجميل الخاص بها قبل نزولها لحضور الحفل، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من جمهورها ومحبيها الذين أبدوا استحسانهم للإطلالة وأناقتها.

ليلى علوي

تعليق ليلى علوي على حفل Joy awards 

وبعد انتهاء الحفل حرصت ليلى علوي على إبداء رأيها فيه من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وفيه أعربت ليلى علوي عن سعادتها بحضور حفل Joy awards، المقام على أرض المملكة العربية السعودية.

وقالت ليلى علوي في مقطع الفيديو: “طبعًا حفلة Joy awards النهاردة خطيرة، انا حضرت السنة الأولى والسنة التانية وكان فيه إبهار جامد، بس السنادي أكتر وأكتر، عيطت وضحكت وفرحت، وحبيت الفن والسينما والدراما أكتر، شكرًا شكرًا”، وعلقت ليلى علوي على مقطع الفيديو وكتبت: شكرًا لتكريمات جميع الفنانين وعلى هذه الأمسية الرائعة.

أخر أعمال ليلى علوي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ليلى علوي فيلم مقسوم الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية المصرية، ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وردة، وفيلم مقسوم من تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس.

تابع موقع تحيا مصر علي