عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لينا شاماميان تحيي حفل افتتاح بطولة كأس العالم للجمباز في مصر

لينا شاماميان
لينا شاماميان

تحيى النجمة السورية لينا شاماميان حفل افتتاح بطولة كأس العالم للجمباز الفني، على أنغام موسيقى الموسيقارالكبير هشام خرما، بمصاحبة العديد من راقصي الجمباز الإيقاعي.

برنامج حفل افتتاح بطولة كأس العالم للجمباز

من برامج الحفل الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر مشاركة لينا شاماميان في غناء ٣ مقطوعات من توزيع و تأليف خرما،يجمع ما بين الغناء الشرقي الكلاسيكي المتفرد للينا، و التوزيع الالكتريك شرقي المتميز لخرما.

لينا شاماميان

ومن الجدير بالذكر أنه ستنطلق بطولة كأس العالم للجمباز في القاهرة في الفترة ما بين 15 و حتى 18 فبراير الحالي، بمشاركة 393 لاعباً من 70 دولة مختلفة.

تفاصيل حفل افتتاح بطولة كأس العالم للجمباز

يقام هذا الحدث العالمي لرياضة الجمبازبالصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي، حيث تضم البطولة هذه المرة أكبر عدد يشارك في بطولات كاس العالم بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية والحكام وضيوف البطولة من الإتحاد الدولي للجمباز والاتحادات القارية.

يذكر أن  النجمة لينا شاماميان هي مغنية سورية أرمنية فرنسية، حاصلة على دبلوم الغناء كلاسيكي من المعهد العالي للموسيقى في دمشق، كما درست التأليف و التوزيع الموسيقي في باريس، رصيدها 4 ألبومات و أكثر من  أغنية بلغات مختلفة، عُرِفت بصوتها المخملي العاطفي و طبقات صوتها المتعددة، كما حصلت على عدة جوائز عالمية في الغناء و التأليف و كتابة الأغاني، وإحيائها لحفلات في أكبر المسارح حول العالم، عرفها المصريون بأغانيها الشامية، و أغنيتها المصرية (هنعيش و نشوف) تيتر مسلسل ”إلا أنا“.

القصة الكاملة لـ تصريحات لينا شاماميان المثيرة للجدل 

وفي وقت سابق، تصدرت الفنانة لينا شاماميان مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل، وذلك بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عن الرجل المصري في إحدى لقائتها التليفزيوينة والتي غازلته ودافعت عنه ضد المرأة المصرية.

حيث أوضحت لينا شاماميان سبب العلاقة الفاترة بين الرجل والمرأة المصرية، مشيرة إلى أنا النساء المصريات تتمع بقوة وسطلة كبيرة ويعتمد فيها على التربية بسبب اغتراب الزوج المصري بشكل دائم لـ ظروف عمله، مشيرة: "بحس في حالة دفاعية نشأت بين الرجل والمرأة بمصر.. يعني هو وهي بيدافعوا عن حالهم طول الوقت.. فلما بيجي حدا من جنسية تانية حاجز الأحكام المسبقة ما بيكون موجود، فبيكتشفوا حالهم من جديد”.

تابع موقع تحيا مصر علي