عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باريس سان جيرمان يفوز على ريال سوسيداد (0/2) في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

مباراة باريس سان
مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد

انتهت مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز باريس سان جيرمان بهدفين مقابل لا شيء، ويقترب الفريق الباريسي من التأهل للدور القادم في بطولة دوري أبطال أوروبا، وقدم ريال سوسيداد في الشوط الأول مستوى رائع، ولكن في الشوط الثاني تمكن باريس سان جيرمان أن يسجل هدفين عن طريق مبابي وباركولا وستكون مباراة الحسم في بداية شهر مارس المقبل، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد بضغط قوي من جانب الضيوف وحاول الفريق الإسباني تسجيل الهدف الأول على ملعب بارك دي فرانس ولكن كان هناك توفيق لصالح باريس سان جيرمان وحارسه دوناروما.

وسدد ريال سوسيداد 5 مرات على مرمى باريس سان جيرمان في الشوط الأول مقابل 4 تسديدات لأصحاب الأرض دون تسجيل أهداف وانتهى الشوط الأول كما بدأ بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

ومع بداية الشوط الثاني سيطر باريس سان جيرمان على مجريات المباراة كاملة وتمكن كيليان مبابي أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 58 من عمر المباراة ويسيطر الفريق الفرنسي على مجريات المباراة كاملة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎QATAR AIRWAYS‎‏'‏‏
كيليان مبابي

واستمر ضغط باريس سان جيرمان من أجل تسجيل الهدف الثاني واقتراب التأهل للدور القادم في البطولة، وتمكن برادلي باركولا أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 70 من عمر المباراة ويتقدم باريس سان جيرمان على ريال سوسيداد بهدفين مقابل لا شيء، وتنتيه المباراة بسيطرة كاملة لصالح باريس في الشوط الثاني ودفاع من جانب سوسيداد، وسيكون الحسم في مباراة العودة في شهر مارس المقبل.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
ريال سوسيداد

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة العودة بين باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 5 مارس المقبل وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء ويتضيف ملعب أنويتا المواجهة القادمة الهامة بين باريس سان جيرمان وريال سوسيداد.

تابع موقع تحيا مصر علي