عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يستعيد كوفاسيتش استعدادًا لمواجهة تشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يستأنف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق تشيلسي على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق السابع عشر من شهر فبراير الجاري.

تحيا مصر، وأكدت شبكة ذا أثليتك عودة الدولي الكرواتي ماتيو كوفياسيتش لاعب وسط الفريق للمران الجماعي بعد غيابه لمباراة كوبنهاجن السابقة والتي انتهت بفوز فريق مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف وحيد في إطار مباريات ذهاب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا. 

مانشستر سيتي يتمسك بـ كوفاسيتش رغم الإصابة قبل مواجهة بيرنلى غدا - اليوم  السابع
الكرواتي ماتيو كوفياسيتش

طاقم تحكيم مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين طاقم تحكيم بقيادة أندي مادلي لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي على ستاد الاتحاد في قمة الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق السابع عشر من شهر فبراير الجاري.

ويُعاونه الثنائي، مارك بيري حكم مساعد أول ونيكولاس هوبتون حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى كيث سترويد حكمًا رابعًا لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم بيتر بانكس ويُساعده إيان حسين لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المواجهات المباشرة بين الفريقيين

ولعب فريق مانشستر سيتي مع نظيره فريق تشيلسي في 53 مباراة، فاز فريق مانشستر سيتي في 18 مباراة، وعلى الجانب الأخر فاز فريق تشيلسي في 27 مباراة بينما انتهت 8 مباريات بالتعادل بين الفريقيين في تاريخ مواجهاتهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقيين بنتيجة 4-4، حيث سجل أهداف فريق مانشستر سيتي ثنائية لإيرلينج هالاند وهدف لمانويل أكانجي ورودريجو هيرنانديز، بينما جاءت أهداف فريق تشيلسي كالآتي : تياجو سيلفا ورحيم ستيرلينج ونيكولاس جاكسون وكول بالمر على ستاد ستامفورد بريدج ضمن مباريات الجولة الـ 12 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ترتيب الفريقان في بطولة الدوري

يحتل فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 52 نقطة حيث حقق الفوز في 16 مباراة والتعادل في 4 مباريات وخسر في 3 مباريات، وعلى الجانب الأخر يتواجد فريق تشيلسي في المركز العاشر برصيد 34 نقطة حصل عليهم بالفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 مباريات وتلقى الهزيمة في 10 مباريات في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي