عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلادها.. سطور في حياة نسرين طافش ورحلتها من التمثيل للإطلالات الجريئة

نسرين طافش
نسرين طافش

يحل اليوم الخميس الموافق 15 من شهر فبراير عيد ميلاد الفنانة نسرين طافش والتي احتفلت به من خلال نشر مجموعة صور جريئة لها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة حمراء نارية، حيث تبلغ نسرين طافش من العمر حوالي 42 عاما الآن.

نسرين طافش تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة حمراء نارية 

وظهرت نسرين طافش في فيديو شاركته مع الجمهور في مساء أمس الأربعاء على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، ببدلة حمراء نارية وخلفها غرفة ذات حائط أحمر أيضا وأمامها تورتة عيد ميلاد، وعلقت نسرين طافش على الفيديو قائلة: "20 30 40 من يهتم، كل سنة وأنا طيبة"، وتفاعل معها النجوم في الوسط الفني والجمهور بالتهنئة لها بيوم عيد ميلادها.

عيد ميلاد نسرين طافش 

محطات في حياة نسرين طافش 

وجدير بالذكر، أن نسرين طافش فنانة تونسية تألقت بأعمالها الفنية داخل مصر، حيث تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، بدأت مسيرتها الفنية من خلال مسلسل هولاكو في عام 2002، وذاع صيتها بالمشاركة في مسلسل ختم النمر إلى جانب الفنان أحمد صلاح حسني وذلك من خلال شخصية مريم التي وقعت في حب أحمد صلاح حسني وكانت على وشك الزواج به، وخطفت الانظار بجمالها وأناقتها المحلوظة ومن هنا بدأت مسيرتها داخل مصر تزداد بالمشاركة في أكثر من عمل فني.

الفنانة نسرين طافش 

وكانت من أبرز الأعمال الذي شاركت به داخل مصر بخلاف مسلسل ختم النمر، مسلسل الوجه الآخر بطولة خالد المصري، ومسلسل المداح الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2021 بشخصية رحاب وشاركت به إلى جانب الفنان حمادة هلال.

زيجات في حياة نسرين طافش 

ورغم جمال نسرين طافش المحلوظة إلا أنها عانت من فشل في حياتها العاطفية، فتزوجت مرتين الأولى كانت من رجل أعمال اماراتي وانفصلت عنه في عام 2013، والثانية من الدكتور شريف شرقاوي والذي ترددت علاقتهم بين الانفاصل والعودة حتى أعلنت نسرين طافش طلاقها رسميا منذ فترة قليلة.

نسرين طافش واطلالاتها الجريئة 

واتخذت نسرين طافش مجال آخر للشهرة بخلاف التمثيل، حيث تعد الفنانة من أكثر النجمات المهتمين بمشاركة اطلالتهم بشكل دائم على حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتتنوع هذه الإطلالات بين الجرءة والكاجوال والفورمال ودائما ما تلفت الأنظار إليها بهذه الملابس.

تابع موقع تحيا مصر علي