عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين طافش تخطف الانظار بأحدث اطلالاتها| صور

نسرين طافش
نسرين طافش

تصدرت الفنانة نسرين طافش محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بمشاركتها مجموعة اطلالات جديدة بشكل يومي تخطف الأنظار بها، كان آخرها إطلالتها في العرض الخاص لفيلم السيستم الذي تخوض بطولته الفنان نسرين طافش إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي.

نسرين طافش تخطف الأنظار في أحدث ظهور 

وظهرت الفنانة نسرين طافش بمجموعة صور جديدة لها شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، حيث ظهرت بقميص كاروهات أحمر في أبيض وعليها جيبة قصيرة فوق الركبة باللون الابيض.

نسرين طافش تتألق في أحدث إطلالاتها

ومن الناحية الجمالية، ارتدت نسرين طافش هيلز باللون الابيض وحقيقة بنفس اللون ووضعت بعد الاكسسوارات البسيطة، مع وضع بعض لمسات المكياج الصاخبة وتركت شعرها منسابا على كتفيها بشكل مموج.

نسرين طافش في العرض الخاص لفيلم السيستم

وعلقت نسرين طافش على الصور التي شاركتها عبر موقع انستجرام، قائلة: "من العرض الخاص الأول لفيلم السيستم متوفر في جميع دور العرض المصرية وقريبا في صالات السينما العربية".

نسرين طافش تتألق في أحدث إطلالاتها 

وحازت إطلالة نسرين طافش على إعجاب عدد كبير من المتابعين، مشيدين بجمالها وأناقتها الملحوظة، وبعضهم عقب على جراءة بعض الإطلالات التي تظهر به.

نسرين طافش في مسلسلات رمضان 2024 

من ناحية أخرى، تحضر الفنانة نسرين طافش في الفترة الحالية لمسلسل بدون مقابل والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 ومن المتوقع أن يشهد على عودة الفنان هاني رمزي على الساحة الفنية مرة أخرى، ويشاركهم في البطولة كلا من النجوم داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، أيتن عامر، خالد سليم، أيمن عزب، محمد أبو داوود، وهو من إخراج جمال عبد الحميد، وإنتاج محمد فوزي، ولم يكشف عن تفاصيل خاصة بالعمل بعد سوى أنه من المقرر أن يرصد بطولات رجال الأمن وذلك في إطار 15 حلقة فقط.

وتحضر نسرين طافش أيضا لفيلم بنقدر ظروفك الذي تخوض بطولته أيضا إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي والذي تجسد به دور بنت شعبية لأول مرة في تاريخها السينمائي، كما يعرض لها في الفترة الحالية فيلم السيستم، كما عرض لها سابقا وحققت من خلاله نجاحات كبيرة فيلم أخي فوق الشجرة إلى جانب الفنان رامز جلال، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول شقيقين توأم أحدهم يعيش حياة منظمة ومرتبة ولكن يفسدها شقيقه الذي لم يكن يعلم بوجوده ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال.

تابع موقع تحيا مصر علي