عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار جديد في قضية حبس نسرين طافش.. تحيا مصر يكشف التفاصيل

نسرين طافش
نسرين طافش

كواليس جديدة ومفاجآت في قضية نسرين طافش، حيث حددت محكمة مستأنف أكتوبر جلسة لنظر استئناف الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها، وذلك بعدما رفضت محكمة جنح أكتوبر معارضتها على حكم حبسها 3 سنوات في إتهامها بإصدار شيك بنكي بدون رصيد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في قضية الفنانة نسرين طافش.

تفاصيل حبس الفنانة نسرين طافش

حيث حددت محكمة جنح مستأنف أكتوبر جلسة 3 أبريل المقبل لنظ أولى جلسات الاستئناف المقدم من الفنان نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023، والمتهمة فيها بإصدار شيكا بسوء نية لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ 4 مليون جنيه، حيث تبين أن الشيك لا يقابله رصيد في البنك مع علم المتهمة بذلك.

وكانت محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية، قررت رفض المعارضة التي تقدمت بها الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات لاتهامها بدائرة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023 بإصدار شيك بنكي بسوء نية لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ وقدره 4 مليون جنيه، حيث تبين أن الشيك لا يقابله رصيدا قائما وقابل للسحب وأن المتهمة على علم بذلك.

تفاصيل قضية نسرين طافش

وتبين من تحقيقات جهات التحقيق في قضية الفنانة نسرين طافش، حسبما استقر في يقين المحكمة وثبت بالأوراق ومحضر جمع الاستدلالات سند الجنحة، ومن بلاغ المجني عليها، حيث تبين قيام نسرين طافش بإصدار شيك بنكي مؤرخ بتاريخ 30 يناير 2023 لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ 4 ملايين جنيه، وتبين بعد ذلك أن الشيك لا يقابله رصيد قائما وقابل السحب مع علم نسرين طافش بذلك.

وخلال جلسة المحاكمة قدم دفاع المجني عليها نشوى صفاء الدين سند الدعوى وهو صورة ضوئية من الشيكات البنكية المؤرخة 30 يناير 2023 والمتضمنة أمرا من الفنانة نسرين طافش إلى البنك بدفع المبلغ 4 مليون جنيه إلى المجني عليها وعليها توقيع نسرين طافش، وصورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد مع علم المتهمة بذلك.

حبس الفنانة نسرين طافش

وفي جلسة 26 يونيو 2023 قضت محاكمة جنح الجيزة غيابيا على المتهمة نسرين طافش بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتا، وتقدمت الفنانة نسرين طافش بمعارضة على حكم حبسها وتم تأييد حكم أول درجة ورفض المعارضة ثم تقدمت باستئناف على حكم حبسها وتم تحديد جلسة 3 أبريل لنظر جلسات الاستئناف.

تابع موقع تحيا مصر علي